إدارة غزة الرياضي تحفز لاعبيها قبل انطلاق الدوري

الجمعة 2019-12-13 23:54:58 تعليقات: 0
إدارة غزة الرياضي تحفز لاعبيها قبل انطلاق الدوري

غزة - فوتبول

عقد مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي، اجتماعًا مع فريق كرة القدم وجهازه التدريبي، قبل أيام من انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

وقال المهندس ماجد غزال إن مجلس تسيير الأعمال يولي اهتمامًا كبيرًا بفريق الكرة الأول، مؤكدًا أنه بعزيمة وإرادة اللاعبين، سيتجاوز اللاعبون كل الصعاب.

ويحتل غزة الرياضي المركز الحادي عشر وقبل الأخير بـ 8 نقاط، وهو على بعد 3 نقاط من فريقي شباب رفح واتحاد خانيونس اللذان يحتلان المركزين التاسع والعاشر.

من جهته، نقل إبراهيم أبو الشيخ أمين سر مجلس تسيير الأعمال تحيات الوزير عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية رئيس النادي السابق، وأكد أنه لن يبخل لا بالدعم المعنوي أو المالي عن الفريق.

وطالب أبو الشيخ الجميع بالتلاحم والتكاتف، خلف الفريق لتجاوز تلك الأزمة.

إلى ذلك أكد الكابتن عطا الله أبو عاصي عضو المجلس ومدير الكرة، أن الفترة القصيرة المعاشة مع الفريق تؤكد أن هناك رجالا عازمين على خوض غمار الدور الثاني بكل جدية، مطالبا الجميع بضرورة الالتزام والانضباط ودعم الجهاز التدريبي بقيادة المدرب صائب جندية.

وأكد صائب جندية، أنه شرف كبير له ولأي مدرب أن يشرف على فريق الكرة بنادي غزة الرياضي، مشيرا إلى امتلاك النادي نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين لديهم القدرة على الفوز على أي منافس في الدوري والكأس.

وأعرب عن ارتياحه للوضع العام لفريق الكرة،  متمنيا التوفيق في مباريات الدور الثاني، لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي.

داخل الخبر تحت التفاصيل