كووورة و7tickets الراعي الرئيسي لجوائز دبي جلوب سوكر 2019

الأربعاء 2019-12-18 19:20:04 تعليقات: 0
كووورة و7tickets الراعي الرئيسي لجوائز دبي جلوب سوكر 2019

غزة - فوتبول

وقَّع ، الموقع الرياضي العربي الأول، وشركة 7tickets المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى والسياحة الرياضية، عقدًا مع هيئة جوائز دبي جلوب سوكر العالمية، ليكونا الراعي الرئيسي للحفل ، وهو التجمّع الدولي السنوي لرياضة كرة القدم بدبي لهذا العام، في نسخته الحادية عشرة.
 
وبموجب العقد بين موقع ، بصفته المنصة الرياضية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة 7tickets من جهة، وشركة بندوني للاستشارات، الرائدة عالميًا في مجال كرة القدم، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، من جهة أخرى، سيصبح ، و7tickets  الراعي الرئيسي للجوائز.
 
ومن المقرر أن يُقام الحفل العالمي لهذه النسخة، يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري، برعاية مجلس دبي الرياضي، وبحضور كوكبة من نجوم كرة القدم بالعالم.
 
و7tickets هي شراكة بين ، والاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.
 
وتمثل 7tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

داخل الخبر تحت التفاصيل