موقعة هلال القدس .. 90 دقيقة حاسمة في مسيرة جدعان بلاطة

الجمعة 2020-05-29 15:37:03 تعليقات: 0
موقعة هلال القدس  90 دقيقة حاسمة في مسيرة جدعان بلاطة

الأيام - سلطان عدوان :

يترقب مركز شباب بلاطة متصدر دوري المحترفين مواجهة هلال القدس، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة، المقررة في الثاني عشر من حزيران المقبل، على أحر من الجمر.

وأعلن اتحاد كرة القدم عودة دوري المحترفين للدوران من جديد بالتشاور مع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والتوافق مع الأندية، بعد توقف النشاط الرياضي مطلع آذار الماضي، في ظل جهود مكافحة جائحة كورونا.

ويتصدر الفريق الأصفر لائحة ترتيب الدوري بغلة قوامها 42 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه شباب الأمعري، ما يعني أنه بحاجة إلى فوز أو تعثر منافسه للتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وقدم مركز شباب بلاطة، بقيادة المدير الفني سعيد أبو الطاهر، أوراق اعتماد التتويج متسلحاً بأرقام لافتة وضعته على بعد أمتار من ميدان الذهب، إذ فاز في 12 مواجهة وتعادله 6 مرات وخسر مرة واحدة فقط، وصنف أقوى خطي هجوم ودفاع.

وسيجني الفريق في حال التتويج مكاسب عديدة من بينها حفر اسمه في سجلات الأبطال والمشاركة في المسابقات الآسيوية واسعاد الجماهير التي تنتظر اللحظة التاريخية.

وباشر فريق الجدعان تدريباته، على ملعب نابلس البلدي، بمعنويات مرتفعة وعيون تتجه صوب منصات الذهب، متسلحاً بمساندة الهيئة الإدارية والجماهير وقتال جنوده.

وشدد المدير الفني سعيد أبو الطاهر في تصريحات لأيام الملاعب، على ضرورة استثمار الفترة المحددة للتدريبات ووضع برنامج خاص ليكون فريقه في أتم الجاهزية للموقعة المرتقبة.

ويتطلع الفريق إلى الانقضاض على اللقب في الجولة العشرين، وتمني الجماهير النفس بأن تعلن التسعون دقيقة، الأصعب في مسيرة الجدعان، هوية البطل، دون النظر لنتائج الجولتين المتبقيتين أمام مؤسسة البيرة وترجي واد النيص.

ولن تكون المهمة مفروشة بالورود نظراً لقوة هلال القدس الذي يقاتل على مركز الوصافة على أقل تقدير، وفي ذات الوقت لن يفرط مركز شباب بلاطة في فرصة التتويج وتجنب السيناريوهات المحبطة.

داخل الخبر تحت التفاصيل