إسلامي قلقيلية .. تدريبات متواصلة وطموح مشروع بمعانقة دوري الكبار

الجمعة 2020-09-18 23:43:33 تعليقات: 0
إسلامي قلقيلية  تدريبات متواصلة وطموح مشروع بمعانقة دوري الكبار

الأيام - سلطان عدوان

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي اسلامي قلقيلية تدريباته اليومية استعداداً للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من الشهر.

وخاض الفريق مواجهات ودية لتأكيد الجاهزية لخوض موقعة دوري الاحتراف الجزئي.

وأعادت الهيئة الإدارية ترتيب الأوراق وجددت عقود عدد من لاعبي القوام الأساسي وآخرين من الوجوه الشابة من بينهم ليث صفدي ومحمد نزال وأحمد سمارة ومحمود مراعبة وأنس داوود، في إطار خطة تعتمد على منح الفرصة لأبناء النادي وجلب عناصر تعزيز وفق الامكانيات المتاحة.

ودعمت الصفوف بضم خالد أبو بكر وعناد الشافعي ومحمد يونس وعبد الهادي سخل وحمزة نصار والحارس براء خروب.

ويعول إسلامي قلقيلية على جهازه الفني وجنود كتيبته للظهور بشكل لافت خلال الموسم الجديد والتقدم على لائحة الترتيب والقتال لخطف إحدى بطاقتي التأهل رغم شراسة المنافسة المرتقبة التي يشهدها عادة دوري الاحتراف الجزئي.

وتأهل إسلامي قلقيلية لدوري المحترفين موم 2012م، برفقة أهلي الخليل وهلال أريحا وجنين، واختتم مشواره تاسعاً على لائحة ترتيب موسم 2013م.

ولم يصمد طويلاً وعاد لدوري الاحتراف الجزئي موسم 2014م.

وفي النسخة الخامسة موسم 2015م اختتم مشواره خامساً على لائحة الترتيب، بينما ودع المسابقة صوب دوري الدرجة الثانية حزيناً  موسم 2016م.

استعاد هيبته وعاد لدوري الاحتراف الجزئي موسم 2017م، واستمر يقاتل للتأهل لدوري المحترفين من جديد، لكنه أخفق في ذلك بعد أن احتل المركزين الثامن والخامس موسمي 2018 و2019م.

ولم يعلن عن نفسه الموسم المنتهي 2020م وحل سابعاً برصيد 30 نقطة، بعد فوزه في 9 مواجهات وتعادله في 3 وخسارته 10 مرات.

ويمني الفريق النفس بتجنب سيناريوهات المواسم السابقة وحصد ثمار التحضيرات واستعادة الهيبة لمعانقة دوري الكبار.

ads