حاضر فيها د. عصام عبد السلام من مصر
اتحاد الاعلام الرياضي يُودع عام 2020 بندوة حول الممارسات الأخلاقية في العمل الإعلامي

السبت 2020-12-26 13:30:32 تعليقات: 0
اتحاد الاعلام الرياضي يودع عام 2020 بندوة حول الممارسات الأخلاقية في العمل الإعلامي

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:

ودع الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي عام 2020، بندوة رياضية أقيمت عبر برنامج الزووم، بعنوان " الممارسات الأخلاقية في العمل الإعلامي الرياضي".

وتحدث في المحاضرة د. عصام عبد السلام أستاذ الاعلام المتخصص في الجامعة العربية بجمهورية مصر، بحضور الأستاذ محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضة، وما يقارب من 40 زميل وزميلة إعلامية مثلوا كل الوطن الفلسطيني، إضافة لزملاء اعلاميين عرب شاركوا في اللقاء.

وأثنى عبد القادر في كلمته على الجهد الكبير المبذول من قبل اتحاد الاعلام الرياضي لتنظيم العديد من الفعاليات، مؤكداً أنه يعد من أنشط الاتحادات العربية، وان الاتحاد العربي كمظلة لكل الاتحادات العربية سيظل داعماً ومسانداً له. كما أشاد عبد القادر بالجهود الجبارة التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، الذي نجح في نقل الرياضة الفلسطينية من المحلية إلى العالمية، وكذلك الأمر ذاته بالنسبة للاعلام الرياضي من خلال دعمه الدائم والمتواصل له.

كما أشاد بالمحاضر وأكد على أهمية تطبيق ميثاق الشرف الإعلامي والذي تبناه الاتحاد العربي ويسعى لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

من جهته، وجه الزميل أسامة فلفل رئيس الاتحاد الشكر إلى الأشقاء في مصر ورابطة النقاد الرياضيين، وكذلك الشكر الموصول للاتحاد العربي ورئيسه لدعمه الكامل لكافة برامج وانشطة الاتحاد.

ووجه فلفل الشكر إلى اللجنة الأولمبية لدورها الرائد في دعم واسناد الاتحادات الرياضية، من تشكيل الأكاديمية الأولمبية التي كان لها الدور الرائد في دعم وتنفيذ أجندة الاتحاد من خلال سلسلة الندوات والمحاضرات التي أقامها الاتحاد على مدار العام.

وشكر د. عصام عبد السلام، اتحاد الاعلام على الاستضافة، وأكد انه جاهز باستمرار لتقديم الدعم والاسناد لاتحاد الاعلام، مشيداً في الوقت ذاته بحيوية المشاركين والنقاش المفتوح الذي أثرى المحاضرة على مدار أكثر من ساعتين.

ads