غزة : اتحاد الكرة يعلق على اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية

السبت 2021-01-09 02:40:10 تعليقات: 0
غزة  اتحاد الكرة يعلق على اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية

غزة - مصطفى صيام

أكد ياسر رضوان رئيس الدائرة الفنية والمنتخبات باتحاد الكرة في المحافظات الجنوبية، أن اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية من مهمة الأجهزة الفنية المشرفة عليها، مشيراً إلى أن إيقاف النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية أعاق تنفيذ رؤية الاتحاد على الرغم من التواصل الدائم مع الإخوة في المحافظات الشمالية فيما يتعلق بتشكيل الأجهزة الفنية.

وأشار إلى قرار اعتماد الكابتن هاني المصدر مساعداً للمدير الفني للمنتخب الاولمبي بموافقة اتحاد الكرة، ونوه إلى أن اللجنة الفنية ستعقد اجتماعاً مع المصدر يوم غد الأحد لاقرار الخطط المناسبة من أجل اختيار أفضل العناصر لمشاركتهم مع المنتخب الاولمبي، موضحاً أن تجمع المنتخب الاولمبي سيكون بعد نهاية مرحلة الذهاب وسيتم اختيار اللاعبين للمشاركة في المعسكر التدريبي من خلال متابعتهم خلال المباريات.

وعلى صعيد منتخب الشباب قال رضوان إن اللجنة الفنية ستقوم بتكليف مجموعة من المدربين لمتابعة مباريات دورة طوكيو للشباب المتوقع إقامتها خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار أفضل اللاعبين، حيث سيتم الترتيب لإقامة معسكر تدريبي وتشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب.

وكشف أن اللجنة الفنية وضعت خطة لإطلاق دوري مواليد 2006/2007 في المحافظات الجنوبية لاختيار اللاعبين المميزين لانضمامهم للمنتخب من أجل المشاركة في تصفيات آسيا المزمع إقامتها في تشرين أول القادم.

داخل الخبر تحت التفاصيل