القنبر .. مهاجم بارع يحتاج إلى فرصة احتراف في الخارج

الأحد 2021-02-28 01:00:29 تعليقات: 0
القنبر  مهاجم بارع يحتاج إلى فرصة احتراف في الخارج

الأيام : كتب محمـد عوض

ليس صدفةً أن تجد اسم شهاب القنبر في صدارة لائحة الهدّافين في دوري المحترفين برصيد 10 أهداف بالشراكة مع مهاجم شباب الخليل، خلدون الحلمان.

ابن "النسور" يقدم مستويات مذهلة، ويرى المتابعون بوضوح أن مستواه في تطور دائم، ويكتسب المزيد من المهارة والخبرة من موسم لآخـر.

كلما تطور مستوى اللاعب، عادَ بالنفع على منتخبنا الوطني، سواء بالنسبةِ لشهاب القنبر أو غيره، وهو اليوم، أصبح محط أنظار الجميع، وحديث الشارع الرياضي، ومن الطبيعي أن يبدأ بالبحث عن فرصة حقيقية مناسبة ومميزة للاحتراف خارجياً، وينتقي بدقةٍ إذا تحصّل على عروض.

احتراف شهاب القنبر مسألة جيدة، فقد أصبح اسماً لامعاً في الساحة المحلية بعد أن مثّل المنتخب الوطني الأولمبي، ولعب في صفوف "الفدائي الكبير"، ويشغل موقعاً أساسياً في خط الهجوم، وهو المركز الذي عانى منه منتخبنا في العديد من المناسبات، ويمكن للاعب أن يكون حلاً.

شهاب القنبر يمتلك قدرات بدنية عالية، ويتميز بقوة قدميْه، ويجيد الكرات الرأسية ببراعة، ويساعده طوله على إتمام مهام إحراز الأهداف، ويمكننا القول: إنه العنصر الأبرز في تركيبة "نسور الجبل"، ويعوّل عليه كثيراً، وينال إشادات واسعة من المدرّبين، كما أنه هادئ الطباع، وغير متعجرف.

جمهور جبل المكبر يحب شهاب القنبر، ليس لأنه لاعباً مميزاً فحسب، بل لكونه يتواصل معهم باستمرار، وهو ابنهم المحب واللطيف، والذي يجدونه حاضراً بقوة في الميدان بروحه القتالية العالية دون تقصير، ومن مهامه صناعة الأهداف إلى جانب إحرازها، وهذا ما شاهدناه في العديد من المواجهات.

ads