استعدادا لمرحلة إياب الدوري
حملة لقاح ضد كورونا لكوادر ولاعبي الأندية

الخميس 2021-06-17 13:00:06 تعليقات: 0
حملة لقاح ضد كورونا لكوادر ولاعبي الأندية
غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:
 
أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن إطلاق حملة تقديم اللقاح ضد "كورونا" للاعبي وكوادر الأندية، تحضيرا لانطلاق مرحلة الإياب بدوري كرة القدم، وأوضح عبد السلام هنية أن هذه الحملة ستنظم بالتعاون مع اللجنة الحكومية لمواجهة "كورونا" وبالتعاون مع وزارة الصحة، للمساهمة في تحصين المجتمع وتأمين اللاعبين وكوادر الأندية في المباريات.
 
وأضاف هنية أن هذه المرحلة الأولى من التطعيم وسيتبعها مراحل أخرى تهدف لتوفير اللقاح لجزء من الجماهير حتى تستطيع العودة تدريجيا للملاعب.
 
وأشار إلى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة خاطب اليوم اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم للبدء في إرسال كشوفات من جميع الأندية بواقع (200) لاعب وكادر فني وإداري من كل نادي، تمهيداً لتنفيذ الحملة خلال الأسبوع المقبل بإشراف وزارة الصحة.
 
وأكد أن المجلس الأعلى ومنذ اللحظة الأولى التي بدأت فيها الإجراءات الحكومية لمواجهة "كورونا" التزمت وكافة المنظومة الرياضية بكل ما صدر عن اللجنة وتم تحديد عدد من يدخل إلى الملاعب وفق كشوفات تحدد عدد اللاعبين والكوادر الفنية.
 
وأضاف أن الأسرة الرياضية قدمت نموذجا مثاليا في الالتزام ومواجهة الوباء، مما ساهم في استكمال النشاط الرياضي والبطولات الرسمية
ads