منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تحضيراته لبطولة كأس العرب في المغرب

الخميس 2021-06-17 13:48:26 تعليقات: 0
منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تحضيراته لبطولة كأس العرب في المغرب
القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد
 
واصل منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدير الفني لؤي الصالحي استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 17 عاماً مواليد 2006، والمقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 29 تموز/يوليو إلى 15 آب/أغسطس 2021.
 
وقال الصالحي، إن منتخبنا للناشئين أنهى معسكره التدريبي الداخلي الثاني يوم السبت الماضي، في مركز صلاح خلف بالفارعة، وذلك بعد اختيار القائمة الأولية، مشيراً إلى أنه تم خلال هذين المعسكرين التعرف جيداً على امكانيات جُلّ اللاعبين.
 
وأوضح الصالحي أن المعسكر الثالث سينطلق بعد غدٍ الخميس، والذي سيتم عقبه اختيار القائمة النهائية التي ستمثل منتخبنا للناشئين في البطولة العربية، منوهاً إلى أنه سيتم التركيز خلال هذا المعسكر على النواحي التكتيكية وكذلك رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين.
 
وأضاف المدير الفني لمنتخب الناشئين أن جائحة كورونا كانت قد أوقفت انطلاق دوري الناشئين لموسم 2020، وهو ما أثر على عملية اختيار اللاعبين، وكذلك طريقة الاستعداد للمشاركة في مثل هذه البطولات العربية الهامة.
 
وأردف بقوله: سيتم عقد دوري الناشئين المحلي لموسم 2021، وذلك عقب بطولة كأس العرب في المغرب، والذي سيتم من خلاله التحضير الجيد للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة والتي أبرزها التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا للناشئين 2021، وكذلك بطولة غرب آسيا للناشئين.
 
وأكمل أن منتخبنا الوطني للناشئين سوف يسعى جاهداً لتحقيق نتائج إيجابية خلال المشاركة في هذه البطولات العربية والإقليمية والقارية الهامة.
 
وأشار الصالحي في ختام حديثه إلى أنه تم إجراء تعديل على موعد انطلاق بطولة كأس العرب للناشئين في المغرب، والذي كان مقرراً في بداية شهر تموز/يوليو، ليصبح الموعد الجديد من 29 تموز/يوليو إلى 15 آب/أغسطس 2021.
 
 
 
 
 
 
 
ads