من أرقام الدوري الممتاز
فيديو : 18 هدفاً ترسم لوحة مرحلة الذهاب باللون الأزرق

الخميس 2021-06-17 13:57:41 تعليقات: 0
فيديو  18 هدفا ترسم لوحة مرحلة الذهاب باللون الأزرق

الأيام - كتب سلطان عدوان

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي شباب رفح تدريباته، على الملعب البلدي، استعداداً لانطلاق مرحلة ذهاب الدوري الممتاز المقررة في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وتربع الزعيم على عرش مرحلة ذهاب دوري الدرجة الممتازة عن جدارة واستحقاق متسلحاً بأرقام لافتة فرضته زعيماً للنصف الأول من المسابقة.

ووصل الزعيم للنقطة 24 بعد فوزه في 7 مواجهات وتعادله في 3 وخسارته مرة واحدة.

واللافت أن الأزرق أكثر الفرق التي تذوقت طعم الانتصار بواقع 7 مرات بالتساوي مع اتحاد خان يونس، وأقل الفرق خسارة بواقع مرة واحدة بالتساوي مع شباب جباليا.

وصنف شباب رفح أقوى خط هجوم بغلة قوامها 18 هدفاً برفقة اتحاد خان يونس، وأقوى خط دفاع بعد أن تلقت شباكه 5 أهداف فقط.

وشهدت الجولة الحادية عشرة تسجيل 5 أهداف هزت شباك التفاح، في حين لم تتجاوز بقية مواجهات الانتصار حصيلة الهدفين.

تناوب على تسجيل أهداف النصف الأول من المسابقة محمد الرخاوي ومهند أبو زيد بواقع 4 أهداف، محمد أبو دان وناصر أبو قرشين بواقع هدفين، وهدف لكل من أسامة أبو جاموس وعبد الله عبيد وأحمد صباح وجمعة الهمص وعبد الرحمن الحميدي. 

وتؤكد الأرقام قوة شباب رفح وحضوره المميز ورغبته في رسم الطريق إلى منصات تتويج الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه.

ويتطلع الفريق إلى مواصلة حصد الأرقام في مرحلة الإياب الأكثر شراسة واستعادة هيبة الزعيم بعد الموسم الماضي المخيب الذي كاد يرهق الفريق ويجبره على مغادرة دوري الكبار.

ويفتتح الأزرق مشوار الإياب بمواجهة من العيار الثقيل أمام الصداقة، على ملعب رفح البلدي، والفوز يعني الكثير بالنسبة للزعيم. 

ويتمتع شباب رفح بقاعدة جماهيرية كبيرة وسجل حافل من الانجازات، حيث يزين خزائنه بخمسة عشر لقباً رسمياً، وهو أكثر الأندية تتويجاً في فلسطين، إلى جانب العديد من الألقاب الودية.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

>> شاهد الأهداف .. اضغط هنا

ads