دوري الدرجة الممتازة
هل يستثمر الشجاعية مرحلة الإياب لاستعادة هيبته ؟

الخميس 2021-06-17 14:05:14 تعليقات: 0
هل يستثمر الشجاعية مرحلة الإياب لاستعادة هيبته

الأيام : كتب سلطان عدوان :

خيب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشجاعية آمال جماهيره بعد أن أجبرته نتاج مرحلة ذهاب الدوري الممتاز على التراجع للمركز الثامن.

ووصل الفريق للنقطة 15 بعد فوزه وخسارته في 4 مواجهات في كل حالة وتعادله 3 مرات، وصنف ثالث أقوى خط هجوم بغلة قوامها 16 هدفاً، بينما صنف سادس أقوى خط دفاع بعد أن تراقصت شباكه 15 مرة.

وحملت الجولة الثامنة عنوان الإثارة عندما خطف الشجاعية هدف التعادل في الثواني الأخيرة أمام الصداقة، لتنتهي المواجهة بثلاثية لكل منهما.

ويتطلع الفريق بقيادة مديره الفني هيثم حجاج الذي تولى المهمة خلفاً للمستقيل محمود المزين إلى الظهور بشكل لافت في مرحلة الإياب المقرر انطلاقها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

ويفتتح الشجاعية مشوار النصف الثاني ضيفاً على شباب جباليا في مواجهة من العيار الثقيل، ويطمح بتغيير نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولن يكون أمام زملاء علاء عطية سوى الفوز وجمع النقاط لتجنب السيناريوهات المؤلمة والتقدم أكثر على لائحة الترتيب، ودون ذلك ستزداد المهمة تعقيداً وتشكل ضربة في كبرياء الفريق المدجج بالنجوم.

ويمتلك الشجاعية فرصة قوية لتغيير الأرقام واقتحام المنافسة متسلحاً بخبرته ودعم جماهيره وإدارته. 

جدير ذكره بأن خزائن أسود الشرق تتزين بسبعة ألقاب رسمية، حيث توج الفريق بلقب الدوري الممتاز موسم 2015م.

واعتلى منصات تتويج كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية مرتين موسمي 1999، 2015م ، ونال لقب كأس دولة فلسطين مرة واحدة موسم 1999م.

وحصد كأس سوبر أندية المحافظات الجنوبية ثلاث مرات في افتتاح مواسم 2000، 2016، 2020م.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

>> شاهد الأهداف .. اضغط هنا

ads