كتيبة الحوانين .. جرس إنذار وتثبيت أقدام في دوري الكبار

الجمعة 2021-09-24 11:20:56 تعليقات: 0
كتيبة الحوانين  جرس إنذار وتثبيت أقدام في دوري الكبار

الأيام - سلطان عدوان :

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيت حانون الرياضي مشواره ثامناً على لائحة ترتيب الدوري الممتاز في ظل منافسة شرسة استمرت حتى الأمتار الأخيرة.

وحصد الحوانين 26 نقطة بعد فوزه في 6 مواجهات وتعادله وخسارته 8 مرات في كل حالة، وصنف سادس أقوى خط هجوم بتسجيله 30 هدفاً، وسادس أقوى خط دفاع بتلقيه 31 هدفاً.

البداية لم تكن موفقة لبيت حانون، إذ خسر أمام خدمات الشاطئ وشباب رفح وتعادل مع خدمات رفح.

في الجولة الرابعة استعاد توازنه بفوزه على شباب خان يونس، وتفوق على اتحاد خان يونس والجلاء والهلال في الجولات السادسة والسابعة والعاشرة، بينما تعثر في الجولات الخامسة والثامنة والتاسعة بالخسارة والتعادل، أمام الشجاعية وشباب جباليا والتفاح.

في مرحلة الاياب خسر مجدداً أمام البحرية والزعيم، لكنه انتفض حقق فوزاً عريضاً خارج الديار على حساب خدمات رفح.

ولم يحقق المطلوب ونزف العديد من النقاط حتى الجولة الأخيرة التي شهدت تفوقه على الصداقة.

ويتطلع الفريق بقيادة مديره الفني محمد العماوي إلى تصويب الأوضاع خلال الموسم الجديد لتثبيت الأقدام في دوري الكبار للموسم الثالث على التوالي، باعتبار أن النسخة المنتهية حملت رسالة تحذير لكتيبة الحوانين وأربكت حساباته.

ومنح مجلس الإدارة الضوء لتعزيز صفوف الفريق وبالفعل جدد عقود أبرز لاعبيه، ودعم صفوفه بضم الحارس عطايا جودة ومحمود عطية وعاهد أبو مراحيل وناجي الكفارنة وعماد السماعنة واسماعيل أبو جراد ومحمود عارضة لضمان الظهور بقوة ودخول الموسم المقبل بثوب جديد.

جدير ذكره أن بيت حانون الرياضي تأهل لدوري الدرجة الأولى موسم 2018، قبل أن يعتلي القمة ويصعد لدوري الدرجة الممتازة موسم 2019.

وفي ظهوره الأول في الدوري الممتاز اختتم المشوار رابعاً موسم 2020، قبل أن يتراجع للمركز الثامن موسم 2021.

ads