الأرقام تحبط جدعان بلاطة في دوري المحترفين

الإثنين 2021-10-18 13:43:29 تعليقات: 0
الأرقام تحبط جدعان بلاطة في دوري المحترفين
أرشيف

الأيام - سلطان عدوان

خيب مركز شباب بلاطة الآمال في ظل ظهوره المخيب في دوري المحترفين بعد مرور خمس جولات من المسابقة. ولم يتوقع أشد المتشائمين البداية الهزيلة للفريق التي أجبرت الجدعان على التراجع للمركز التاسع على لائحة الترتيب، أمام الأمعري بفارق الأهداف.

وحصد الفريق الأصفر 3 نقاط فقط بعد فوزه في جولة الافتتاح على مؤسسة البيرة، وخسارته في 4 مواجهات أمام شباب الخليل وطوباس وشباب الظاهرية والأمعري.

وصنف مركز شباب بلاطة ثاني أضعف خط هجوم بتسجيله 4 أهداف، وثالث أضعف خط دفاع بتلقيه 9 أهداف. ويتطلع الفريق إلى تعديل مساره وتصحيح الأوضاع عندما يلتقي شباب السموع ضمن منافسات الجولة السادسة.

ولن تكون المهمة سهلة، وفق المعطيات والأرقام الحالية. وهذا يضع الفريق تحت مسؤولية كبيرة للحفاظ على الهيبة و الزحف صوب المناطق الدافئة قبل فوات الأوان وتسلل اليأس إلى الجهاز الفني واللاعبين.

ويمتلك الفريق المقومات التي تؤهله لتجاوز الأزمة والمضي قدما صوب الأمام رغم شراسة المنافسة التي وضعته في حرج. وتنقل مركز شباب بلاطة في دوري المحترفين بين مراكز مختلفة خلال المواسم الماضية، ومنحته الأفضلية اللقب في النسخة العاشرة موسم 2020م. وحل ثانيا خلف الظاهرية بطل موسم 2015م، بفارق نقطة واحدة، وثالثا موسم 2019 م بفارق نقطتين عن البطل هلال القدس.

ads