اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثاني B

الإثنين 2021-10-18 14:00:29 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثاني B
غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد
 
افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاثنين, دورة المدربين للمستوى الثاني "B", بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 
وتجري فعاليات الدورة في قاعة وملعب فلسطين بغزة خلال الفترة من 17/29 أكتوبر الجاري, بمشاركة 24 مدرباً وبإشراف المحاضر محمود زقوت ومساعديه عماد هاشم ومحمد أبو عيطة.
 
وحضر حفل افتتاح الدورة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، سامي أبو الحصين الكابتن عبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية بالاتحاد والمشرف على الدورة، الكابتن حسام يونس مدير دائرة التعليم في الدائرة الفنية، الكابتن عنان صالح منسق الدورات التدريبية.
 
ورحب أبو سليم بالمدربين، متمنياً لهم التوفيق في اجتياز الدورة التدريبية بما يساهم في تطوير كرة القدم الفلسطينية.
 
ونقل أبو سليم تحيات عضو المكتب التنفيذي ياسر رضوان ورئيس الدائرة الفنية للمشاركين في الدورة التدريبية وأعضاء الدائرة الفنية.
 
وأشاد أبو سليم العلاقة التكاملية التي تجمع أعضاء الدائرة الفنية في الاتحاد على صعيد الوطن من خلال متابعة الدورات التدريبية والمنتخبات الوطنية والتي تعكس مدى حرص واهتمام المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في تطوير كافة المجالات.
 
ووجه أبو سليم الشكر للسيد عبد السلام هنية على جهوده الكبيرة في تذليل كافة العقبات وتوفير المنشآت الرياضية من أجل إنجاح الدورات التدريبية.
 
وأكد أبو سليم أن اتحاد الكرة يسعى لإقامة دورة المدربين للمستوى الأول، مشيداً بالجهود المبذولة من الكابتن عبد الناصر بركات وزملائه في تنفيذ الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية.
 
بدوره رحب هنية بوفد الدائرة الفنية، وتمنى التوفيق للمشاركين في الدورة التدريبية.
 
وأكد هنية أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمنشآته ومقراته جاهز لاحتضان كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية والدورات التدريبية التي يقيمها اتحاد الكرة.
 
من جهته قال الكابتن بركات إن منهاج الدورة منهاج فلسطيني، معرباً عن سعادته بالتواجد في غزة لإقامة الدورة التدريبية.
 
وشكر بركات اتحاد الكرة على جهوده وحرصه في تنفيذ الدورات التدريبية بما يساهم في تطوير كرة القدم الفلسطينية.
 
ads