ماذا يُخبئ الموسم الجديد لثوار جباليا ؟!

الخميس 2021-10-21 21:39:52 تعليقات: 0
ماذا يخبئ الموسم الجديد لثوار جباليا

كتب سلطان عدوان :

واصل شباب جباليا تدريباته تحت قيادة مديره الفني الجديد عماد هاشم وسط معنويات عالية، استعداداً لدوري الدرجة الممتازة المقرر انطلاقه في الرابع من شهر ديسمبر المقبل.

ويمني الفريق النفس بتكرار ظهوره المميز خلال الموسم الجديد وتقديم العروض القوية التي تمكنه من التواجد في المقدمة والمنافسة على لقب الدوري، لا سيما وأنه يمتلك المقومات التي تحقق الهدف.

ويعول شباب جباليا على دعم مجلس الادارة ومحبي الفريق ومساندة الجماهير وكتيبته المدججة بالنجوم لإنجاز المهمة متسلحاً بالطموح.

ولن تكون أرض الميدان مفروشة بالورود، في ظل شراسة المنافسة المرتقبة ورغبة الجميع في التقدم صوب الأمام والحفاظ على الهيبة.

وتؤكد الاستعدادات المبكرة رغبة الثوار في القتال بقوة لضمان اقتحام حلبة المسابقة.

واستهل مجلس الادارة التحضيرات بالتعاقد مع عماد هاشم لتولي المهمة الفنية، واعتمد جهازه المعاون المكون من عماد الغرباوي مساعداً، يوسف السلطان مدرباً للحراس، اسماعيل شاهين مديراً ادارياً، عودة الحو معالجاً، خالد أبو زر إعلامياً.

وجدد عقود لاعبيه أبرزهم أحمد عميرة، مؤيد اسماعيل، ابراهيم أبو المعزة، طارق العطار، فادي أبو حصيرة، محمد أبو ريالة، ودعم صفوف الفريق بضم الحارس أحمد عليان، محمود الحبيبي، محمد أبو كرش، فراس الأسمر، أسامة عيد، أحمد الكرنز.

وتأهل الفريق الأصفر لدوري الدرجة الممتازة موسم 2013، لكنه ودع المسابقة سريعاً موسم 2014، وعاد موسم 2015، وهبط موسم 2016، وأنجز مهمة البقاء موسم 2017.

واستقر في دوري الكبار بعد أن اختتم مشواره خامساً موسم 2018، قبل أن يحتل الوصافة موسم 2019، والمركز الخامس الموسم 2020، والثالث الموسم المنتهي 2021.

ads