بركات يشيد بالعلاقة التكاملية للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية

الأربعاء 2021-10-20 00:00:00 تعليقات: 0
بركات يشيد بالعلاقة التكاملية للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية

اعلام اتحاد الكرة :

أشاد الكابتن عبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية باتحاد الكرة بالعلاقة التكاملية التي تجمع مدربي المنتخبات الوطنية على صعيد الوطن، والتواصل المستمر والتنسيق الدائم بين الأجهزة الفنية لمتابعة جميع اللاعبين للانضمام إلى المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.

وقال بركات خلال زيارته لتدريبات المنتخب الوطني للشباب على ملعب الدرة إن المستويات التي يقدمها اللاعبين تبشر بالخير وتواجد المدير الفني للمنتخب الكابتن حسام يونس تعطى الجهاز الفني فرصة للإطلاع ومتابعة جميع اللاعبين من أجل اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى قائمة المنتخب، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يعمل وفق استراتيجية متكاملة لبناء وتطوير المنتخبات الوطنية.

واضاف بركات أن زيارة المدير الفني إلي المحافظات الجنوبية تأتي في إطار توجيهات سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمتابعة جميع اللاعبين على مستوى الوطن والشتات.

واكد بركات على ضرورة الالتزام بالتدريبات للحصول على شرف الانضمام إلى منتخب الشباب، مطالباً اللاعبين بأهمية الاستمرار في التدريب وتنفيذ تعليمات المدربين للوصول إلى أعلى المستويات من أجل الظهور بشكل مميز في البطولات القادمة.

ويستعد الفدائي الشاب للمشاركة في بطولة غرب آسيا والمقرر إقامتها في مدينة أربيل العراقية في الحادي والعشرون من نوفمبر المقبل

ads