28 هدفاً تحدد الأقوى والأضعف في دوري الاحتراف الجزئي

الثلاثاء 2022-01-25 21:14:39 تعليقات: 0
28 هدفا تحدد الأقوى والأضعف في دوري الاحتراف الجزئي

الأيام : سلطان عدوان:

 

قفز أهلي الخليل إلى كرسي زعامة دوري الاحتراف الجزئي لكرة القدم في المحافظات الشمالية، وتراجع ترجي واد النيص للمركز الثاني، بينما استقر الكرمل ومركز رقم واحد ومركز جنين في القاع.

ووصل أهلي الخليل للنقطة 30 بفارق نقطة واحدة عن ترجي وادي النيص و7 نقاط عن أقرب المنافسين لخطف بطاقتي التأهل لدوري الكبار، ما يعني أن صاحبي المقدمة هما الأقرب لتحقيق الهدف ما لم تحدث مفاجآت.

وصنف صاحب المركز الثاني ترجي واد النيص أقوى خط هجوم بتسجيله 28 هدفاً، وثاني أقوى خط دفاع بتلقيه 6 أهداف، في المقابل صنف صاحب المركز الثاني عشر والأخير مركز جنين أضعف خط دفاع بتلقيه 28 هدفاً وثاني أضعف خط هجوم بتسجيله 10 أهداف، خلف مركز واحد الأضعف هجومياً برصيد 7 أهداف فقط.

وشكل الرقم 28 علامة فارقة في تحديد أقوى الخطوط على مستوى الهجوم والدفاع، وخانات جدول الترتيب بكل تأكيد ستتغير في المواجهات المقبلة وتعلن عن متصدر جديد والمزيد من الاشتعال لا سيما في المناطق الدافئة والمؤخرة.

المتصدر أهلي الخليل كشر عن أنيابه وتربع على القمة وسجل 26 هدفاً صنفته ثاني أقوى خط هجوم، بينما كان حاضراً وصنف أقوى خط دفاع بتلقيه 6 أهداف فقط، والأرقام تؤكد رغبة الفريق الأحمر وكذلك ارجي واد النيص في رسم طريق العودة لدوري الأضواء، لكن ذلك لن يكون مفروشاً بالورود.

 

ads