الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع أمين عام المنظمة الكشفية العربية

الإثنين 2022-01-31 23:39:15 تعليقات: 0
الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع أمين عام المنظمة الكشفية العربية

القاهرة - اعلام جمعية الكشافة:

بحث رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية، الفريق جبريل الرجوب، امس، في العاصمة المصرية القاهرة مع أمين عام المنظمة الكشفية العربية، عمرو حمدي، سبل تعزيز التعاون بين جمعية الكشافة الفلسطينية والمنظمة الكشفية العربية.  
 

وناقش الرجوب وحمدي اليات التعاون بين الجمعية والمنظمة في سبيل تطوير الحركة الكشفية والارشادية الفلسطينية والارتقاء بها وتطوير الكوادر الكشفية.

ووضع الرجوب حمدي في صورة الجهود التي تبذلها جمعية الكشافة الفلسطينية للنهوض بالحركة الكشفية والارشادية، ولتوسيع رقعة انتشارها لتشمل كافة المناطق، وفق الخطة الاستراتيجية للجمعية.  

وأطلع الرجوب أمين عام المنظمة الكشفية العربية على أبرز الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكشافة الفلسطينية، والدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأشاد حمدي بالجهود المبذولة من جمعية الكشافة الفلسطينية للنهوض بالحركة الكشفية والإرشادية الفلسطينية، مشددا على ضرورة مواصلة العمل لضمان عودة الكشافة الفلسطينية إلى المكانة التي تليق باسم فلسطين عالميا، مؤكدا استعداد المنظمة العربية لتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة للنهوض بالكشافة الفلسطينية.

وهنأ حمدي الفريق الرجوب لمناسبة حصول هيئة رواد الكشافة والمرشدات الفلسطينية ثقة اللجنة العالمية للزمالة الدولية ومنحها العضوية الكاملة.

ads