المنتخب الإماراتي يتوج بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للكرة الشاطئية

الثلاثاء 2022-05-24 14:11:21 تعليقات: 0
المنتخب الإماراتي يتوج بلقب بطولة اتحاد غرب سيا للكرة الشاطئية
فوتبول : وكالات
 
اعتلى المنتخب الإماراتي منصة التتويج احتفالاً بفوزه بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا للكرة الشاطئية التي اختتمت منافساتها الإثنين ٢٣ أيار/ مايو ٢٠٢٢ وأقيمت بضيافة الاتحاد السعودي بمنطقة جازان. 
 
وفرض المنتخب الإماراتي تفوقه على نظيره العماني الذي فاز بالمركز الثاني بفوزه عليه بنتيجة ٣-٢ في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب جازان الشاطئي. 
 
ومن جانبه حل المنتخب البحريني بالمركز الثالث بفوزه على نظيره الفلسطيني الذي جاء رابعاً بنتيجة ٥-٣، فيما استقر المنتخب السعودي خامساً والكويتي سادساً واللبناني سابعاً.
 
وسلم السيد ابراهيم رياني مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان والسيد احمد البحراني مدير البطولة، الميداليات الذهبية وكأس البطولة للاعبي المنتخب العماني، وتناوبا على توزيع الميداليات الفضية للمنتخب الإماراتي والبرونزية للاعبي المنتخب البحريني. 
 
وفاز الإماراتي راشد يعقوب بجائزة هداف البطولة برصيد ٦ أهداف وزميله وليد سالم بجائزة أفضل حارس مرمى، وفاز العماني يونس العويسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة.
 
كما تم تكريم مقيم الحكام إبراهيم المنصوري وطاقم تحكيم المباراة النهائية، وكافة حكام البطولة، وجرى تبادل الدروع التقديرية بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد السعودي والجهات المعنية التي أسهمت بتنظيم البطولة وإنجاحها على أعلى المستويات والمقاييس. 
ads