وسط حضور كبير وتفاعل استمر لأكثر من ساعتين
الورشة 3 : صابر بوعطي يبحر في ورشة التعاطي الإعلامي مع تجاوزات المؤسسات الرياضية

الخميس 2022-06-09 21:13:54 تعليقات: 0
الورشة 3  صابر بوعطي يبحر في ورشة التعاطي الإعلامي مع تجاوزات المؤسسات الرياضية

 تونس – اللجنة الإعلامية للنادي الدولي

أقام النادي الدولي للإعلام الرياضي ورشته الالكترونية الثالثة وذلك يوم الثلاثاء وسط حضور اعلامي كبير تجاوز الـ70 مشارك ومشاركة وبقيادة الدكتور الأستاذ صابر بوعطي وزير الرياضة التونسي السابق.

وشهد الورشة الرئيس المؤسس للنادي السيد محمد قاسم ورئيس اللجنة التنفيذية للنادي السيد عدنان بن مراد والأمين العام للنادي السيد حسين عليان، وادار الورشة بكل اقتدار الإعلامية هبة المبارك.

وقد افتتحت الزميلة هبة المبارك الورشة بالترحيب في الحضور وفي المحاضر بوعطي وقد عرضت سيرته الذاتية الضخمة والتي امتلأت بالخبرات الرياضية والقانونية. وبعدها تحدث الأمين العام للنادي السيد حسين عليان في كلمته الافتتاحية والذي نقل من خلالها تحيات اللجنة التنفيذية للنادي الدولي للاعلام الرياضي لجميع المشاركين وللمحاضر بوعطي، مؤكدا على ان سياسة النادي الدولي ستتواصل في نهج إقامة الورشة والملتقيات والدورات التدريبية لجميع منتسبي الاعلام الرياضي، وتمنى للجميع التوفيق في المشاركة بالورشة.

وبعدها ابحر الدكتور صابر بوعطي في التجاوزات التي تمارسها المؤسسات الرياضية وكيف يمكن ان يتعاطى الاعلام مع هذه التجاوزات ، وقد ضرب خلال محاضرته العديد من الأمثلة وكان أهمها تلك التي واجهها نادي هلال الشابة التونسي مع الاتحاد التونسي لكرة القدم وكيف وصل مدى هذه القضية الى ابعاد خارج تونس والوطني العربي وتعاطي الاعلام الدولي لها ليؤكد من خلالها أهمية ان يكون الاعلام الرياضي واعيا لكل التجاوزات التي تقوم بها المؤسسات الرياضية في بلده وان يتصدى لها بقوة قلمه وضميره بعيدا عن العلاقات والصداقات ووضع المصلحة العليا للرياضة في بلده في المقام الأول.

وبعد ان اختتم الدكتور بوعطي محاضرته القيمة استمرت المحاضرة بالتداخلات والاسئلة التي وجهها المشاركين المحاضر بوعطي والذي بدوره أجاب عل كل هذه الاستفسارات بكل وضوح وشرح كافي ووافي لتصل المعلومة كاملة للمتلقي. هذا وقد اكد النادي الدولي للاعلام بأنه سيتم تنظيم ورشة العمل الرابعة في الشهر المقبل وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة وسيتم فتح باب المشاركة لجميع الإعلاميين للانخراط فيها والاستفادة مما سيتم التقديم فيها.

ads