تخلله لقاءً كروياً ولقاء موسعاً مع الإعلاميين
اتحاد الاعلام الرياضي يُكرم الراحلين أبو السعيد والغريب في الذكرى السنوية الأولى لرحيلهما

الجمعة 2022-06-17 22:21:44 تعليقات: 0
اتحاد الاعلام الرياضي يكرم الراحلين أبو السعيد والغريب في الذكرى السنوية الأولى لرحيلهما
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
 
نظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي حفلاً في نادي شباب رفح، لتكريم الزميلين الراحلين د. أحمد أبو السعيد، وأ. غازي غريب، في الذكرى السنوية الأولى لرحيلهما.
 
وأقام اتحاد الاعلام خلال هذا الحفل، لقاء كروياً مميزاً جمع بين فريق قدامى نادي شباب رفح، وفريق الإعلاميين الرياضيين، حيث انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب الزعيم المعشب صناعياً، بفوز شاق لقدامى رفح على الإعلاميين بهدف دون مقابل.
 
وحضر المباراة التكريمية، التي أدارها الحكمان علاء أبو طه ومحمود جرغون، مجلس إدارة اتحاد الاعلام الرياضي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي شباب رفح، ولجنة القدامى، ونخبة من الكوادر الرياضية، وجماهير الزعيم، والاعلاميين وعائلة الراحلين.
 
وفي الختام نال الفريق المتوج كأس المركز الأول، ونال فريق الصحافيين كأس المركز الثاني، وقام الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بتقديم الدروع التكريمية الخاصة بالزميلين الراحلين أبو السعيد وغريب، إضافة إلى تقديم درع لنادي شباب رفح، ودرع آخر لقدامى نادي شباب رفح.
 
وعلى هامش الاحتفال، عقد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، لقاءً موسعاً مع الزملاء الإعلاميين من محافظتي خان يونس ورفح، بحضور الأستاذ فتحي أبو العلا، حيث أطلع اتحاد الاعلام الزملاء الإعلاميين على أحوال الاتحاد، وعلى ما قام به من أعمال خلال الفترة السابقة، وعلى أجندة الاتحاد المقبلة والتي ستتضمن العديد من الفعاليات المحلية والخارجية.
 
وبعد نقاش مطول، استمع خلاله مجلس إدارة الاتحاد إلى الجميع ورد على جميع تساؤلات الزملاء الاعلاميين، بارك الحضور دعم الخطوات المقبلة لاتحاد الاعلام الرياضي، واتفقوا على آليات سيتم تنفيذها بها في الموسم القادم، بعد التواصل مع كل جهات الاختصاص.
ads