اتحاد الكرة يتوج أبطال الموسم الرياضي 2021/2022 ويكرم لجانه المختلفة

الجمعة 2022-07-01 15:40:57 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يتوج أبطال الموسم الرياضي 20212022 ويكرم لجانه المختلفة
غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد
 
كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أبطال الموسم الرياضي 2021/2022 في الحفل الذي أقيم يوم الخميس في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات غرب مدينة غزة.
 
وحضر الحفل المحافظ ابراهيم أبو النجا محافظ غزة ، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والفرق المتوجة.
 
ووجه أبو النجا شكره لمنظومة اتحاد الكرة على جهودها الكبيرة في إنجاح الموسم الرياضي رغم التحديات التي تواجهها.
 
وهنأ أبو النجا الأندية أبطال الموسم الرياضي، متمنياً التوفيق لهم في المواسم المقبلة.
 
بدوره أشاد د. المجدلاوي بالدور الكبير الذي قدمه اتحاد الكرة خلال الموسم الرياضي، مشيراً إلى أن الرياضة الفلسطينية تشهد إنجازات واضحة برئاسة الفريق جبريل الرجوب في كافة الألعاب الرياضية.
 
وهنأ د. المجدلاوي الأندية المتوجة في مختلف الدرجات بعد موسم كروي استثنائي.
 
من جهته نقل أبو سليم تحيات الفريق جبريل الرجوب، مقدما تهاني المكتب التنفيذي للاتحاد إلي الأندية المتوجة في كافة الدرجات.
 
ووجه أبو سليم الشكر إلي لجان الاتحاد المختلفة، وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الموسم الرياضي.
 
وأشاد أبو سليم بحرص الأندية على إنجاز الموسم الرياضي ، مثمناً دور الإعلام الرياضي والشرطة والهلال الأحمر على جهودهم الكبيرة في إنجاح بطولة الدوري العام.
 
وفي نهاية الحفل توج اتحاد الكرة نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز ، نادي شباب الزوايدة بطل الدرجة الأولى ، نادي بيت لاهيا بطل الدرجة الثانية ، نادي شباب معن بطل الدرجة الثالثة فرع الوسطى والجنوب ، نادي المغراقة بطل الدرجة الثالثة فرع غزة والشمال.
 
كما وقدم اتحاد الكرة درع شكر وتقدير للشرطة على دورها في تأمين مباريات الدوري العام ، والاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، بالإضافة إلى تكريم الحكام أمين عويص ، حسام الحرازين ، عماد مرجان بعد نهاية مشوارهم في التحكيم ، ودرع للكابتن عماد هاشم على الإنجازات الكبيرة التي حققها مع منتخب الكرة الشاطئية، وتخلل الحفل تكريم اللجان العاملة في الاتحاد.
 
 
داخل الخبر تحت التفاصيل