المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد الإعلام يكرمان الإعلاميين الرياضيين

الثلاثاء 2022-07-05 14:09:19 تعليقات: 0
المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد الإعلام يكرمان الإعلاميين الرياضيين
غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
 
كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد الإعلام الرياضي، بالشراكة مع شركة "جوال"، نخبة من الإعلاميين الرياضيين والصحف والإذاعات والفضائيات والمواقع الإلكترونية، الذين ساهموا في تغطية وإنجاح الموسم الرياضي، مساء اليوم الاثنين في استاد فلسطين الرياضي.
 
وحضر التكريم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو الشيخ المدير العام في المجلس الأعلى، وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين سابقا، وفتحي أبو العلا أحد مؤسسي اتحاد الإعلام الرياضي، سامر ضاهر عضو اتحاد كرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي.
 
وأشاد عبد السلام هنية في كلمته بجهود الإعلاميين الرياضيين، ووعد بتقديم المزيد من الدعم الإعلاميين ومساندة اتحاد الإعلام ، وأكد على أهمية الجهد الذي يقدمه الإعلاميين في نقل الصورة الجميلة لتطور الرياضة.
 
بينما دعا د. أسعد المجدلاوي اتحاد الإعلام الرياضي والإعلاميين لتقييم أداءهم وتطوير العمل الإعلامي بما يتناسب مع الجهد الوطني للارتقاء بالرياضة، مشيدا في نفس الوقت بالتقدم الكبير لدى وسائل الإعلام وتطورها.
 
إسلام صقر عضو إدارة اتحاد الإعلام الرياضي شكر المجلس الأعلى وجهود عبد السلام هنية في دعم الإعلاميين وثمن جهود الجهات التي دعمت تكريم الإعلاميين وأعلن عن قرب إطلاق مسابقة الإعلاميين وتنظيم دورة إعلامية في جمهورية مصر العربية قريبا وفتح باب الانتساب للاتحاد خلال الفترة القريبة القادمة.
 
وتضمن التكريم تقديم مكافٱت مالية للإعلاميين المتطوعين، وتكريم الإعلاميين الذين شاركوا في المسابقات الإعلامية وتغطية البطولات الخارجية.
داخل الخبر تحت التفاصيل