فيديو : الفدائي الشاب يتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب

الإثنين 2022-08-01 14:42:14 تعليقات: 0
فيديو  الفدائي الشاب يتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب
غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد
 
تأهل المنتخب الوطني للشباب إلي نصف نهائي كأس العرب بعد فوزه على منتخب الأردن بركلات الترجيح 4/5، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1، والتي أقيمت على ملعب ضمك في مدينة أبها السعودية.
 
بدأ الشوط الأول بأفضلية كبيرة لمنتخبنا من حيث الانتشار والسيطرة على الكرة وتنظيم الهجمات عبر الأطراف بفضل تحركات ثلاثى المقدمة جمال جبارين وقيس طه ومحمد صندوقة ومن خلفهم ثنائي خط الوسط مهند أبو حسنين وقيس الحطاب.
 
ضغط الفدائي كان واضحاً من خلال حصوله على 3 ركلات ركنية خلال العشرة دقائق الأولى والتي أثمرت عن تسجيل الهدف الاول الفدائي سجله المتألق محمد صندوقة من هجمة منظمة بدأت بتمريرة من الحطاب لزميله جمال جبارين الذي لعب كرة عرضية متقنة من الجهة اليمنى سددها صندوقة برأسه مسجلا أول الأهداف في الدقيقة 8.
 
واصل فدائي الشباب التحكم باللقاء والاعتماد على الهجمات السريعة مستغلاً تقدم لاعبي المنتخب الأردني ، حيث كاد صندوقة أن يضاعف النتيجة في د. 27 بعد أن نجح في تجاوز مدافع الأردن وسددها قوية خارج المرمى.
 
سيطرة الفدائي زادت في اللحظات الأخيرة من خلال الاعتماء على التسديد والتي كاد منير البدارين في تسجيل هدف آخر لولا تصدى الحارس الأردني مراد الفالوجي بصعوبة.
وعلى عكس مجريات اللقاء احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب الأردني بعد أن لمست الكرة يد المدافع جمال البدارين ينجح من خلالها المنتخب الأردني في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 ليتتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
 
دخل منتخبنا الشاب الشوط الثاني أكثر فاعلية معتمداً على الضغط العالي والمتقدم لمنع محاولات المنتخب الأردني من الوصول إلى مرمانا.
 
سيطرة منتخبنا ظهرت بتسديدة صاروخية من المتألق جمال البدارين ارتطمت بالقائم في الدقيقة 60.
 
الكابتن حسام يونس المدير الفني لمنتخبنا أشرك اللاعبين محمد شلطف وإسلام الكفافي بدلا من محمد محمود ومهند حسنين لتنشيط النواحي الهجومية، ودخول أحمد شديد ووائل صافي بدلا من قيس الحطاب وجمال البدارين للحفاظ على توازن المنتخب دفاعيا وهجوميا لتنتهي المباراة بنفس النتيجة التي حسمها الفدائي بركلات الترجيح 4/5.
 
سجل أهداف منتخبنا محمد صندوفة، قيس طه، خالد أبو الهيجا، محمد شلطف ، منير البدارين ، ونجح حارس الفدائي مهدي عاصى في التصدي لكرة المنتخب الأردني الأخيرة.
 
ads