وفد ملتقى المدربين يختتم فترة المعايشة الثانية في الأهلي المصري

الجمعة 2022-09-30 14:45:22 تعليقات: 0
وفد ملتقى المدربين يختتم فترة المعايشة الثانية في الأهلي المصري

القاهرة – الموفد الإعلامي

اختتم وفد مدربي ملتقى المدربين فترة المعايشة الثانية بالنادي الأهلي المصري والتي استمرت أسبوعا، تحت اشراف الخبير التشيكي لمدرسة الكرة في الأهلي مستر مايكل.

وأقام الأهلي حفلاً ختامياً مع نهاية فترة المعايشة، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالأهلي، ووفد المدربين برئاسة أنور الغلاييني وأعضاء الوفد والمدربين المشاركين.

ووجه الغلاييني الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وإدارة قطاع الناشئين، على التجاوب الفوري مع رسائل الملتقى بالموافقة على إقامة فترة المعايشة للعام الثاني على التوالي.

وأكد أن المدربين أن الفائدة لهذا العام أكبر بكثير من التجربة الأولى، وذلك يعود للتطور الكبير الذي طرأ على قدرات قطاع الناشئين سواء في الأهلي وقبله في الزمالك، وهذا الأمر انعكس بالايجاب على المدربين ، خاصة م يتعلق بعملية اعداد وتاهيل اللاعبين حتى مواليد 2014- حتى مواليد 2001، بدني وفني.

بدوره، أكد خالد بيبو مدير القطاع بالأهلي أن أبواب النادي مشرعة في أي وقت لاستقبال المدربين الفلسطينيين، مشيراً إلى ان هنالك تعليمات واضحة من قبل الإدارة لتسهيل مهام المشاركين. وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا بين الجانبين، والتقاط الصور التذكارية داخل وأمام مقر النادي الأهلي.

داخل الخبر تحت التفاصيل
ads