بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة
اتحاد الإعلام الرياضي يفتتح دورة الصحفي الرياضي الشامل

الأربعاء 2023-03-15 12:44:24 تعليقات: 0
اتحاد الإعلام الرياضي يفتتح دورة الصحفي الرياضي الشامل
غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
 
افتتح الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي دورة، بعنوان " الصحفي الرياضي الشامل"، بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة صباح اليوم الأربعاء ، في قاعة التدريب بمجمع فلسطين الرياضي.
 
وحضر افتتاح الدورة عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ياسر رضوان عضو اتحاد كرة القدم، تغريد العمور نائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي.
ورحب هنية بمنظومة الإعلام الرياضي، مشيداً بالجهود التي يبذلها اتحاد الإعلام من أجل تطوير الإعلاميين.
 
وتحدث هنية عن احتياج المنظومة الرياضية لإعلام متنوع يهتم بالكيف لا بالكم، في ظل أعداد الصحف والمواقع والإذاعات، وطالب هنية الإعلاميين الرياضيين تعزيز ثقافة التشجيع والانتماء بدون تعصب، وتسليط الضوء على المواهب الرياضية.
 
وأكد ياسر رضوان، مدير اللجنة الفنية والمنتخبات في اتحاد كرة القدم، أن المنظومة الكروية الغزيّة تحتاج لدعم من الإعلام لإنجاح الموسم الرياضي وتعزيز ثقافة التنافس الشريف ونبذ التعصب.
 
بدورها قالت العمور، إن الاتحاد يسعى من خلال دوراته التدريبية لصقل المهارات والاستفادة من تجربة أصحاب الخبرة في العمل الإعلامي والاطلاع على التوجهات الحديثة في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن الاتحاد يهتم بالصورة المثالية للرياضة.
 
وتستهدف الدورة الصحفية عدداً من الإعلاميين المهتمين بالرياضة والعاملين في مجال الإعلام، بواقع 4 ساعات يومياً من الفترة الواقعة ما بين 15 إلى 20 من الشهر الجاري.
داخل الخبر تحت التفاصيل