الترتيبات الخاصة بنهائي طوكيو 2

الأحد 2017-09-10 15:51:02 تعليقات: 0
الترتيبات الخاصة بنهائي طوكيو 2

غزة-دائرة الإعلام

عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعاً هاماً مع مجلس إدارتي اتحاد الشجاعية وخدمات رفح لمناقشة الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية من بطولة طوكيو "2" لمواليد 97 فما فوق التي ينظمها اتحاد الكرة برعاية الحكومة اليابانية وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ورحب محمد العمصي رئيس لجنة المسابقات بإدارة الفريقين، مقدماً تهانيه بتأهل الشجاعية وخدمات رفح إلى المباراة النهائية ، وأكد على ضرورة تكاثف الجميع من أجل إنجاح المباراة بشكل مميز لما تحملها من أهمية كبيرة في ظل حضور السفير الياباني وطاقم السفارة اليابانية الذي سيتوج الفريق البطل.

وشدد العمصي على أهمية التزام الجميع في البرنامج المعد من اتحاد الكرة لتقديم صورة مميزة استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته البطولة على مستوى التنظيم والمشاركة.

وأوضح العمصي أن لجنة المسابقات وبالتعاون مع الشرطة حددت المدرج الشرقي لجماهير الفريقين من خلال تحديد بوابة خاصة لكلاً من جماهير الشجاعية وخدمات رفح.

وأشار العمصي إلى أنه تم تخصيص المنصة للوفد الياباني وممثل عن كل نادي واتحاد الكرة والشخصيات الرياضية، حيث سيتم الدخول من البوابة الغربية رقم 1، فيما تم تخصيص البوابة رقم 2 لأعضاء مجلس إدارة الناديين والكوادر الرياضية.

وتقام المباراة النهائية يوم غد الاثنين عند الساعة الرابعة والنصف على ملعب فلسطين.

saber