فيديو : بطل طوكيو 2 .. مشوار ناجح وكتيبة نجوم

الثلاثاء 2017-09-12 13:19:21 تعليقات: 0
فيديو  بطل طوكيو 2  مشوار ناجح وكتيبة نجوم

غزة - فوتبول

توج خدمات رفح بلقب بطولة طوكيو للشباب الثانية مواليد 1997 م ، التي نظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي برعاية الحكومة اليابانية .

وحقق الأخضر الرفحي فوزاً غالياً على اتحاد الشجاعية بهدف نظيف سجله بدر موسى في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب فلسطين بحضور جماهيري كبير .

وأثمرت جهود الفريق الشاب بالتتويج باللقب الثاني على التوالي ، تحت قيادة المديره الفني اسلام أبو عريضة ، إذ سبق له اعتلاء منصات التتويج في النسخة الأولى من البطولة على حساب خدمات البريج .

ويضم الفريق عدداً من النجوم التي فرضت نفسها على مدار عامين وحجزت مقاعدها في كتيبة الفريق الأول ، فضلاً عن ظهور عناصر جديدة ستمثل ذخيرة للخدمات الرفحي خلال المواسم المقبلة .

وشدد المدير الفني إسلام أبو عريضة على أن التتويج باللقب بمثابة انجاز كبير في مسيرته الرياضية رغم صعوبة المهمة ، وأشاد بأداء كتيبة الخدمات الرفحي الذي أثمر عن بطولة غالية .

وأكد أن الفريق بذل مجهوداً خرافياً خلال البطولة ونجح في الاحتفاظ باللقب عن جدارة واستحقاق ، وقدم الشكر إلى مجلس الادارة والمشرف الرياضي هاني أبو كوش والجماهير وجهازه المعاون " محمد حجاج ومحمد جربوع ومحمد موسى " ، وإلى المدربين محمود المزين وعلي العايدى .

مشوار البطل :

تصدر خدمات رفح مجموعته الرابعة التي ضمت خدمات الشاطئ وبيت لاهيا وشباب معن ، وفي دور الثمانية حسم موقعة أهلي بيت حانون برباعية مقابل واحد .

وفي الدور نصف النهائي ضرب خدمات رفح شباك الهلال برباعية نظيفة ، في حين تأهل للمبارة النهائية مستعيناً بركلات الترجيح على حساب اتحاد خان يونس ، قبل أن يهزم الشجاعية بهدف نظيف في المباراة الختامية ويتوج باللقب .

saber