مواهب الشجاعية .. ذخيرة تنتظر المستقبل

الأربعاء 2017-09-13 12:55:31 تعليقات: 0
مواهب الشجاعية  ذخيرة تنتظر المستقبل
عدسة الزميل محمد الدلو

كتب/ علاء شمالي:

خسر فريق اتحاد الشجاعية لقب بطولة طوكيو (2) أمام خدمات رفح في المباراة النهائية بهدف نظيف لكنه حقق مكاسب عديدة تغنى بها كل المتابعين والإعلاميين الذين حضروا المباراة.

أهم المكاسب التي حققها فريق الشجاعية أن اللاعبين أظهروا أنفسهم كمواهب كبيرة تسير في طريق المستقبل لسنوات طويلة تحتاج لمزيد من الاهتمام والتطوير في كل الجوانب لاكتمال نجومية اللاعبين الناشئين وصولاً لحجز أماكنهم في تشكيلة فريق الشجاعية الأول في استحقاقات البطولات الرسمية.

وحظي فريق الشجاعية في نهائي طوكيو باهتمام كبير ما أدى لظهورهم بمستويات فنية عالية وأداء عالي سرعان ما لاقي إعجاب كل المتابعين والمحللين والجماهير على مدرجات الملعب.

وتحدث بعض المتابعين عن قيمة هذه المواهب التي ستكون الرافد الحقيقي للفريق الأول للشجاعية خلال الموسمين القادمين لا سيما وأن الحديث كان عن جميع اللاعبين وخاصة محمود سلمي وأحمد حرارة وعلي الديب.

وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمطالبات متكررة بضرورة الاهتمام بهذا الفريق وتطوير المواهب من أجل تأمين مستقبل الفريق والاعتماد على غالبيتهم خلال السنوات القادمة.

وكان من أبرز المعلقين على مواهب الشجاعية، محمود المزين مدرب الفريق الأول لخدمات رفح الذي أبدى إعجابه الكبير بكتلة الفريق وطريقة أدائه داخل الملعب وقال إن الفريق يستحق أن يتوّج.

و بعد نهاية بطولة طوكيو والإشادات الكبيرة بمستوى اللاعبين الذي يبشر بمستقبل رائع للشجاعية بشهادة المتابعين والمحللين والمدربين، أصبح الشجاعية في واقع جديد في الموسم القادم، ما بين فريق أول يحتوي أسماء ونجوم كبيرة تستعد للدوري الممتاز، وما بين مواهب طوكيو التي تنتظر فرصة حقيقية في البطولات لإثبات قدراتها وإمكانياتها.

داخل الخبر تحت التفاصيل