نافذ حمدان يكتب : يا جبل ما يهزك ريح !!

الجمعة 2019-09-06 23:52:32 تعليقات: 0
نافذ حمدان يكتب  يا جبل ما يهزك ريح

كتب - نافذ حمدان :

بالأمس كنا على موعد مع العرس الرياضى الإعلامى الكبير حيث تجلت أسمى معانى الوحدة الوطنيه ما بين شطرى الوطن فى المحافظات الشمالية والجنوبية ، حيث كانت انتخابات اول مجلس اتحاد اعلامى رياضى ، فكم كنا طواقون لهذا الاتحاد ليكون السند والمساند الإعلاميين الرياضيين فى دعمهم ومؤازتهم والوقوف الى جانبهم ، وتوفير كل ما هو ممكن لهم من أجل النهوض باعلام رياضى فلسطينى متطور ، فكل التحية والاحترام والتقدير لكل من ساهم وكل من شجع لخروج هذا الصرح الإعلامى الرياضى.

وكل الاحترام والتقدير للأخوة فى اللجنة الاولمبية وعلى رأسها الاخ اللواء جبريل الرجوب الذي أخذ على عاتقه كل ما يمكن من مؤازرة ودعم وتطوير لإعلامنا الرياضى ، ولا يسعدنى الا ان اتقدم بخالص التحيه والتقدير للأخوة فى المحافظات الجنوبيه الذين جسدوا أسمى معانى الوحدة الوطنية باختيارهم كتله المحبة التى فازت بانتخابات اتحاد الإعلام الرياضى للمحافظات الجنوبيه .

وكل الشكر والتقدير للأخوة فى المكاتب الحركية الرياضية الذين أثبتوا وبكل صدق وجسدوا معنى الوحدة الوطنية ، وهذا يدل على وعى وطنى صادق ، لأننا ودون أدنى شك بوحدتنا قوتنا بوحدتنا نكون قادرين على تحدى كل الصعاب ، ومواجهة كل التحديات.

وأخيرا وليس بآخر ، أتمنى من الله العلى القدير أن تعم الوحدة الوطنية فى شتى مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العربى للاعلام الرياضى الأستاذ محمد جميل عبد القادر ، وكل الشكر والتقدير للاستاذ احمد عبد العزيز مالك ممثل الاتحادين الآسيوي والقاري على جهودهما وحضورهما.
وعاشت دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف برئاسة الأخ ابو مازن ، ودامت رياضتنا الفلسطينية بشكل عام وإعلامها الرياضى بشكل خاص ، بقيادة راعى الرياضة الفلسطينية فى الوطن والشتات الاخ اللواء جبريل الرجوب ، ويا جبل ما يهزك ريح.

ads