الأهلي يستنكر تمرد لاعبيه ويفتح تحقيقاً مع الداعور

الأربعاء 2019-10-09 01:12:54 تعليقات: 0
الأهلي يستنكر تمرد لاعبيه ويفتح تحقيقا مع الداعور

غزة - فوتبول

استنكر مجلس إدارة النادي الأهلي، الناشط بدوري الدرجة الممتازة إعلان عدد كبير من لاعبي الفريق الأول التمرد وعدم اللعب مع الفريق في المباريات المقبلة.

ويقبع الأهلي في المركز الـ12 والأخير برصيد نقطتين، بعد مرور 6 جولات من عُمر مسابقة الدوري.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني، بيانًا توضيحيًا، اليوم الثلاثاء، استنكر خلاله قيام اللاعبين في هذه الفترة العصيبة والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من محاولتهم زيادة الصدع وتأزيم الأمور عبر الاتفاق الجماعي على عدم استكمال الدوري وتعليق المشاركة.

وأكد النادي أن مثل هذا التصرف من شأنه أن يؤدي إلى هبوط الفريق للدرجة الأقل، نتيجة خسارته الإدارية، وإننا أمام هذا التوجه اللامسؤول الذي ينم عن وجود جهات تحريضية من داخل الفريق وخارجه.

وتابع "إدارة النادي تود التأكيد أنها لم تستغن عن لاعبي التعزيز بعد صعود النادي للممتازة، لكن كان هناك اتفاق مع بعض اللاعبين ولم نتفق مع البعض الآخر لمغالاتهم في طلباتهم المادية" .

كما تم التعاقد مع 10 لاعبين، وتم دفع مقدمات عقود لهم، في المقابل رفض لاعبو النادي خوض فترة الإعداد دون الحصول على مبالغ مالية أسوة بلاعبي التعزيز، مما أثر سلبًا على أداء الفريق في الدوري.

وأكد النادي أن هذا التصرف من قبل اللاعبين ورفضهم خوض فترة الإعداد قبل انطلاق الدوري دفع المدرب حمادة شبير، لعدم إكمال مشواره مع الفريق.

ولفت النادي في بيانه إلى أنه تم توفير كافة مستلزمات الفريق من ملاعب ووسائل نقل لهم وللجماهير، وتوفير دفعات مالية مع العلم أن أول استحقاق شهري لهم هو شهر أكتوبر / تشرين أول الحالي .

وكان عدد من لاعبي الفريق الأول قد علقوا المشاركة في بطولة الدوري حتى إشعار آخر ، من خلال بيان موقع من ١٦ لاعبا  ، وجاء في البيان ” قررنا نحن لاعبو الفريق الأول تعليق المشاركة في بطولة الدوري ، وعدم الاعتراف برابطة الجماهير بسبب الأحداث التي واكبت المباراة الأخيرة مع علم الجماهير بالظروف السيئة التي نمر بها منذ بداية الموسم ".

ads