الدوري الممتاز
الزعيم يباشر تدريباته وسط تأكيدات بظهور لافت في مرحلة الإياب

الإثنين 2019-11-18 13:17:42 تعليقات: 0
الزعيم يباشر تدريباته وسط تأكيدات بظهور لافت في مرحلة الإياب

فوتبول - سلطان عدوان

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب رفح تدريباته، على الملعب البلدي، استعداداً لمرحلة إياب دوري الدرجة الممتازة المقررة منتصف الشهر المقبل، وسط مؤازرة من مجلس الإدارة وعدد كبير من مشجعيه.

ويتطلع الأزرق بقيادة مديره الفني محمود المزين إلى الظهور بشكل لافت في النصف الثاني من الدوري، وجمع النقاط التي تؤمن تقدم الفريق على جدول الترتيب واستعادة الهيبة بعد النتائج المخيبة في مرحلة الذهاب.

واختتم الفريق الرفحي مشواره في مرحلة الذهاب تاسعاً برصيد 11 نقطة، بعد فوزه مرتين فقط وتعادله في 5 مواجهات وخسارته في 4، وصنف ثالث أضعف خط هجوم ورابع أضعف خط دفاع.

وأزعجت الأرقام عشاق ومشجعي الكتيبة الزرقاء كونها تشكل طعنة في كبرياء الزعيم صاحب الألقاب والقاعدة الجماهيرية الكبيرة.

ومر الفريق بظروف صعبة للغاية بعد رحيل عدد من نجومه واعتماده على عدد كبير من اللاعبين الشباب، إلى جانب الإصابات التي عصفت قوامه وأثرت بشكل كبير على النتائج والأداء.

ومنذ تولي المدير الفني محمود المزين المهمة، تعافى الفريق إلى حد ما وجمع 5 نقاط بعد فوزه على شباب جباليا وتعادله مع بيت حانون والشجاعية وخسارته أمام اتحاد خان يونس في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وكان مجلس الإدارة قد أفاد، قبل انطلاق الموسم الجاري، أن الفريق يمر بمرحلة تجديد دماء وبناء، وطالب الجماهير بالوقوف خلفه في كل المناسبات.

ولن تكون الطريق مفروشة بالورود أمام الزعيم الرفحي في ظل المنافسة الشرسة المرتقبة في مرحلة الإياب، لكن الثقة في مساندة اللاعبين وبذل المزيد من الجهد وتوفير متطلبات النجاح ستؤتي ثمارها وتضمن اقتحام المقدمة.

جدير ذكره بأن شباب رفح يزين خزائنه بثلاثة عشرة لقباً، حيث توج بكأس المحافظات الجنوبية 6 مرات والدوري الممتاز مرتين وكأس السوبر 4 مرات، ونال لقب كأس فلسطين مرة واحدة.

داخل الخبر تحت التفاصيل