تعادل " المكسيك " و " البرازيل " في مباراة ممتعة

الأربعاء 2014-06-18 00:21:45 تعليقات: 0
تعادل   المكسيك  و  البرازيل  في مباراة ممتعة

فوتبول - وكالات

حسم التعادل السلبي لقاء القمة بين منتخب البرازيل والمنتخب المكسيكي في ليلة تألق حراس المرمى ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم.

وكانت بداية المباراة دون المستوى وكان اللعب محصور في منتصف الميدان ولم يقوم المنتخب البرازيلي بالمغمرة الهجومي في بداية اللقاء.

المكسيك تجبر البرازيل على التعادل في ليلة

وكانت اول فرص اللقاء عند الدقيقة (14) عند طريق اللاعب مارسيلو الذي اخترق دفاع المكسيك وسدد كرة قوية لكن المدافع المكسيكي ابعد الكرة في اخر لحظة عن الشباك.

وفي الدقيقة (24) كاد المنتخب المكسيكي بأن يتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق فازكيز الذي سدد كرة قوية جدا على سيزار لكن الكرة علت القائم بقليل.

ورد نيمار سريعا على فرصة اللاعب فازكيز وكاد نيمار بأن يسجل هدف اللقاء الاول عندما سدد كرة راسية قوية لكن الحارس المتألق اوتشوا تصدى لها بشكل باهر وبارع عند الدقيقة (25).

وتحسن مستوى اللقاء كثيرا عند الدقيقة (30) واصبح المكسيك يهدد والبرازيل ترد بشكل سريع على فرص منتخب الالوان.

وكاد اللاعب الرائع صاحب التسديدات القوية فازكيز بأن يتمكن من تمزيق شباك السامبا بعدما سدد كرة من مسافة بعيدة لكن الكرة مرت بجانب القائم بقليل عند الدقيقة (41).

وضغط رفاق نيمار في اخر دقائق الحصة الاولى على مرمى منتخب المكسيك لكن هذا الضغط لم يسفر عن اي شيء واي تغير على مستوى النتيجة لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي.

ودخل المنتخب المكسيكي الشوط الثاني بكل قوة وعزيمة كبيرة جدا وضغط على مرمى البرازيل بشكل مكثف.

داخل الخبر تحت التفاصيل