تفاصيل وأرقام : الديربي الرفحي 52

الأحد 2020-01-05 15:10:33 تعليقات: 0
تفاصيل وأرقام  الديربي الرفحي 52

فوتبول - سلطان عدوان

يحتضن ملعب رفح البلدي ، عصر الاثنين ، مواجهة جماهيرية ساخنة تجمع قطبي الكرة الرفحية  "الخدمات" صاحب المركز الأول برصيد 30 نقطة، و"الشباب" صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة، في ختام منافسات الجولة 15 من دوري الدرجة الممتازة.

وتسعى كتيبة خدمات رفح بقيادة المدير الفني إسلام أبو عريضة إلى تحقيق المزيد من الانتصارات لضمان التمسك بالقمة، ويعول الفريق الأخضر على مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الخبرة في المناسبات الكبيرة، إلى جانب عناصر الشباب والتعزيز ، لتأكيد الجدارة والتحليق في أجواء الصدارة.

في المقابل يسعى شباب رفح ، بقيادة المدير الفني رأفت خليفة، إلى استعادة الثقة ومصالحه الجماهير وتذوق طعم الانتصارات في ظل سلسلة النتائج المخيبة في الجولات الأولى.

مشوار الفريقين

وصل خدمات رفح للنقطة 30 بعد فوزه في 8 مواجهات وتعادله في 6، دون أن يتذوق طعم الخسارة، وسجل 31 هدفاً، وصنف أقوى خط هجوم، في حين تلقت شباكه 9 أهداف صنفته أقوى خط دفاع.

ووصل رصيد شباب رفح الذي يقدم أسوأ النتائج هذا الموسم، إلى 12 نقطة بعد فوزه مرتين وتعادله وخسارته 6 مرات في كل حالة، وسجل الزعيم 15 هدفاً وصنف ثالث أضعف قوة هجومية، وتراقصت شباكه 20 مرة، ليصنف ثالث أضعف خط دفاع.

أرقام

التقى الفريقان 51 مرة منذ العام 1966 م على المستويين الرسمي والودي، وتشير إحصائيات غير رسمية إلى فوز شباب رفح 23 مرة، وفوز خدمات رفح  في 14 مواجهة ، في حين كان التعادل حاضراً 14 مرة .

وفاز شباب رفح في جولة ذهاب الدوري المنصرم بهدفين مقابل واحد، وثأر الخدمات في مواجهة الإياب بفوز عريض بخماسية مقابل هدفين، وتعادلا بهدفين لكل منهما في ذهاب دور الموسم الحالي.

وتبقى نتائج مواجهات الفريقين خارج التوقعات ولا تعترف بالحسابات ، فلمن يبتسم الديربي الرفحي رقم 52 ؟!

داخل الخبر تحت التفاصيل