فيديو : السباخي يُرسخ حضوره مع شباب السموع

السبت 2020-11-07 12:47:45 تعليقات: 0
فيديو  السباخي يرسخ حضوره مع شباب السموع

الأيام - سلطان عدوان :

 

عزز شباب السموع غلة نقاطه بعد فوزه الثمين على ترجي واد النيص بهدفتين دون رد، في افتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين لأندية المحافظات الشمالية.

ووصل الفريق إلى النقطة الرابعة مستفيداً من فوزه على ترجي واد النيص وتعادله المثير في جولة الافتتاح أمام شباب الظاهرية بهدفين لكل منهما.

وظهر سعيد السباخي المنضم حديثاً لكتيبة ليث الجنوب بشكل لافت بتسجيله هدفين مؤثرين من ركلتي جزاء.

في مواجهة الافتتاح أدرك شباب السموع التعادل رغم تأخره بهدفين، ونجح الفريق في استعادة الثقة بهدف بهجت ربعي، ووقع سعيد السباخي على هدف التعادل من النقطة البيضاء قبل النهاية بعشر دقائق.

في الجولة الثانية تقدم وائل عووادة لشباب السموع، وعزز سعيد السباخي النتيجة بهدف ثان من ركلة جزاء، قبل النهاية، ولم يحتفل احتراماً لفريقه السابق.

وحاول السباخي في المواجهتين الوصول إلى الشباك في أكثر من مناسبة ما يؤكد موهبته وخبرته داخل المستطيل الأخضر.

ويتطلع اللاعب المؤثر سعيد السباخي برفقة زملاءه في شباب بالسموع إلى تقديم العروض القوية التي تمنح الفريق الزحف للأمام على لائحة الترتيب.

ويضم الفريق نخبة من النجوم أصحاب الخبرة وجهاز فني مميز بقيادة فراس أبو رضوان، ومن المؤكد سيكون له كلمة هذا الموسم، رغم شراسة المنافسة المرتقبة.

السباخي الذي يمتلك موهبة خاصة ومهارات تنال إعجاب المتابعين، خاض أكثر من تجربة مع خدمات رفح وجاره الشباب، وهلال القدس ولعب مع ترجي واد النيص لعدة مواسم وحقق معه انجازات ستظل عالقة في ذاكرته.

وفرض نفسه جندياً ونجماً في الفئات العمرية المختلفة لكتيبة الفدائي، وكان حاضراً في ميدان ألقاب المحافظات الشمالية والجنوبية، وآخرها التتويج مع شباب رفح بكأس فلسطين على حساب أهلي الخليل، قبل ثلاث سنوات.

داخل الخبر تحت التفاصيل