بعد تاريخ حافل مع جاره الأهلي
خلدون الحلمان يدون اسمه ضمن المتوَّجين بلقب الدوري

السبت 2021-04-03 21:22:19 تعليقات: 0
خلدون الحلمان يدون اسمه ضمن المتوجين بلقب الدوري

الأيام - كتب أشرف مطر:

دون النجم خلدون الحلمان، مهاجم وهداف نادي شباب الخليل، اسمه ضمن قائمة اللاعبين المتوجين بلقب دوري المحترفين، وذلك في أول موسم له في صفوف شباب الخليل.

الحلمان انتقل بداية الموسم لصفوف "العميد" قادماً إليه من صفوف الجار أهلي الخليل، في واحدة من أكبر صفقات الموسم وأهمها، في ظل الصراع الكروي ما بين الجارين، رغم أن التاريخ يصب في صالح الشباب، لكن السنوات الأخيرة شهدت طفرة وتفوقاً كبيراً للمارد الأحمر، فأحرز لقب الكأس 3 مرات متتالية، كما أحرز لقب السوبر 3 مرات، وتُوج بلقب كأس فلسطين مرتان على حساب فريقي اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس، لكنه لم ينجح ولا مرة في محاولاته للتتويج بلقب الدوري.

الحلمان غادر صفوف "المارد الأحمر"، وهو يُمني النفس بلقب دوري المحترفين الذي ينقصه كواحد من أبرز هدافي دوري المحترفين التاريخيين منذ انطلاقه العام 2010.

الحلمان حظي منذ الإعلان الرسمي عن انتقاله لصفوف "العميد" بترحاب كبير من جانب أنصار النادي، خاصة أنهم يعلمون جيداً القيمة الفنية التي يتمتع بها هذا النجم، وبالفعل كان الحلمان عند حسن ظن الجميع به، خاصة إدارة النادي بقيادة مثقال الجعبري، حيث قدم موسماً رائعاً حتى موعد الاصابة التي انهت موسمه تماماً مع نهاية الجولة الـ16.

الحلمان سجل مع العميد 10 أهداف اعتلى بها الصدارة حتى موعد الاصابة، وسجل هدفه العاشر والأول لفريقه الشباب في شباك ثقافي طولكرم، في اللقاء الذي انتهى لصالحه بخماسية نظيفة، لكنه لسوء حظه انه تعرض في تلك المباراة الحافلة بالأهداف للإصابة، ولسوء حظه أن الإصابة كانت مضاعفة، وبالتالي أنهت موسمه الكروي، لكنها لم تنه حلمه باللقب، لأن "العميد" احتاج بعدها لثلاث جولات لحسم اللقب في الأسبوع التاسع عشر، وقبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

داخل الخبر تحت التفاصيل