تعيين زانيتي نائباً لرئيس النادي وتجميد الرقم 4 في الفريق..

الثلاثاء 2014-07-01 01:57:24 تعليقات: 0
تعيين زانيتي نائبا لرئيس النادي وتجميد الرقم 4 في الفريق

فوتبول-وكالات:

أعلن ايريك توهير مالك نادي انترناسيونالي المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ان اللاعب السابق خافيير زانيتي سيشغل منصب نائب رئيس النادي.

وقال توهير للصحفيين عقب اجتماع لمجلس إدارة النادي "سيكون زانيتي النائب الجديد لرئيس النادي وقد وقع عقدا لعامين كما وافق كل أعضاء مجلس الادارة على حفظ الرقم 4 الخاص بقميصه."

وأعلن توهير ايضا انه سيعرض على والتر ماتساري مدرب النادي تمديد عقده لموسم اخر حتى 2016.

وقال "بحثنا تمديد عقده لمدة عام لذا سيكون معنا لعامين كاملين."

وكان الارجنتيني زانيتي قد اعتزل اللعب في نهاية الموسم المنقضي بعدما قضى 19 عاما في انترناسيونالي فاز خلالها بخمسة ألقاب في الدوري وهز الشباك في نهائي كأس الاتحاد الاوروبي عام 1998 عندما فاز انترناسيونالي 3-صفر على لاتسيو كما لعب دورا مهما في ثلاثية 2010 عندما أحرز الفريق لقب كأس اوروبا للمرة الأولى في نصف قرن.

وخاض زانيتي 614 مباراة في دوري الأضواء الايطالي ولا يتفوق عليه في العدد سوى باولو مالديني المدافع السابق لميلانو ومنتخب ايطاليا لكن يظل هو أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في البلاد.

وودع اللاعب البالغ من العمر 40 عاما مشجعي فريقه في مباراة مشوبة بالعواطف انتهت بالفوز 4-1 على لاتسيو في سان سيرو خلال مايو/ ايار الماضي حصل بعدها على وعد بمنصب في النادي لكن ظلت تفاصيله غير معلنة حتى اليوم.

وحل زانيتي بديلا في الدقيقة 52 من المباراة التي ضمنت للنادي مكانا في الدوري الاوروبي الموسم المقبل.

وانهى انترناسيونالي الموسم المنقضي في المركز الخامس

داخل الخبر تحت التفاصيل