فيديو : الزعيم يتعثر والتفاح يودع والقاع يشتعل

الأحد 2021-08-22 13:36:36 تعليقات: 0
فيديو  الزعيم يتعثر والتفاح يودع والقاع يشتعل

غزة - فوتبول

تفوق فريق اتحاد الشجاعية فوزًا غاليًا على حساب ضيفه شباب رفح بهدف نظيف في افتتاح منافسات الجولة 20 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين الشجاعية بانتصاره الثمين لنجمه محمود سلمي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، ويبقى رصيد "الزعيم" 41 نقطة بالمركز الأول، والصدارة.

بدوره، اكتسح هلال غزة مضيفه شباب جباليا برباعية لهدف في ملعب بيت لاهيا ، وبادر الثوار بالتسجيل عبر محمد أبو ريالة بالدقيقة الثانية، لكن الهلال رد عبر محمد خليفة، وسامي الداعور من ركلة جزاء، وبلال شعت، وعبد الرحمن عوض في الدقائق الخامسة، و78، و81، و95 على التوالي.

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى 20 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وتوقف رصيد "الثوار" عند 36 نقطة بالمركز الثالث.

وحقق الجلاء فوزًا هامًا على الصداقة بهدف دون مقابل في ملعب فلسطين ، سجله إبراهيم أبو سيف بالدقيقة 38، ليرفع رصيد فريقه إلى 21 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الصداقة عند 28 نقطة في الترتيب الخامس.

وتفوق شباب خانيونس "النشامى" على خدمات رفح "الأخضر" بهدف دون رد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، أحرزه رأفت البردويل في الدقيقة 74، ليمنح فريقه النقطة 22 يحتل بها المركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الرياضي، وتجمد رصيد "الأخضر" عند 27 نقطة بالترتيب السابع.

وتعادل بيت حانون الرياضي مع ضيفه التفاح بهدفين لمثليهما في ملعب بيت حانون، ودون هدفي "الحوانين" ناجي النحال، ومحمد سلمان بالدقيقتين 20، و35 على الترتيب، أما هدفي التفاح فسجلهما محمد أبو خضر، وخميس حمودة في الدقيقتين 59، و62 تواليًا.

ووصل رصيد "الحوانين" إلى 22 نقطة في المركز الثامن، وبات رصيد التفاح 11 نقطة بالمركز الثاني عشر، والأخير، وتأكد هبوطه رسميًا للدرجة الأولى.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل