برعاية شركة أوريدو... اتحاد الكرة يُتوج شباب رفح بطل الدوري الممتاز

الجمعة 2021-09-10 23:40:41 تعليقات: 0
برعاية شركة أوريدو اتحاد الكرة يتوج شباب رفح بطل الدوري الممتاز
غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
 
توج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فريق شباب رفح بطل دوري الدرجة الممتازة ووصيفه اتحاد الشجاعية في الحفل الذي أقيم يوم الخميس على أرضية ملعب فلسطين بحضور إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة، إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، د. أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، هيثم أبو شعبان الرئيس التجاري التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس بلدية رفح، ولفيف من الشخصيات الرياضية.
 
وهنأ المحافظ أبو النجا، نادي شباب رفح لمناسبة بتتويجه بلقب الدوري والوصيف نادي اتحاد الشجاعية، مشيداً بدور اتحاد الكرة على مجهوده الكبير في إنجاز الموسم الأصعب والأطول.
 
من جهته، هنأ إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد، شباب رفح بلقب الدوري، وكذلك اتحاد الشجاعية بلقب الوصيف، مشيراً إلى ان الاتحاد كان أمام الموسم الأطول، لكنه الأجمل، بفعل الصراع والمنافسة الحقيقية سواء على لقب الدوري أو صراع الهبوط، والذي استمر حتى الجولة الأخيرة من الدوري.
 
وشكر أبو سليم، على لجان الاتحاد، والشرطة ووسائل الاعلام الرياضي، على دورها المميز في إنجاح وتأمين وتغطية النشاط الرياضي.
 
وأعلن أبو سليم، باسم الفريق جبريل الرجوب، عن تقديم مكافأة للبطل نادي شباب رفح بقيمة عشرة آلاف دولار، ومكافأة للوصيف نادي اتحاد الشجاعية بقيمة خمسة آلاف دولار.
بدوره أشاد م. أبو شعبان بدور اتحاد الكرة والأندية من أجل استمرار البطولات، رغم الصعوبات الكبيرة التي وتواجهها على صعيد العداون الإسرائيلي وكورونا والأوضاع الاقتصادية الصعبة.
 
وقال أبو شعبان، إن شركة أوريدوا حريصة على دعم كرة القدم الفلسطينية، حيث سبق وأن دعمنا الدوري من قبل 3 مرات، وان شاء الله نحن مستمرون في المواسم الثلاثة المقبلة.
وفي نهاية الحفل سلم الاتحاد درع البطولة لشباب رفح والوصافة لاتحاد الشجاعية، وهداف الدوري الممتاز اللاعب خالد النبريص.
 
 
داخل الخبر تحت التفاصيل