فان بيرسي: "سنفوز بكأس العالم هذه المرّة"

الأربعاء 2014-07-02 02:51:20 تعليقات: 0
فان بيرسي سنفوز بكأس العالم هذه المرة

فوتبول- وكالات:

يعتقد قائد المنتخب الهولندي "روبن فان بيرسي" أن منتخب بلاده سيُنهي عقدته مع كأس العالم، مراهناً على نجاح الطواحين في الفوز باللقب هذه المرة لتعويض خيبة أمل مونديال 2010 الذي سرقه الرسام "أندريس إنييستا" بهدفه الشهير الذي منح به إسبانيا لقبها الأول في التاريخ.

ويعرف هداف مانشستر يونايتد أن هناك عقدة بين منتخب بلاده وبين كأس العالم، فعلى ثلاث مرات تأهلت الطواحين إلى نهائي المونديال، ومع ذلك لم تذق طعم الفوز، حيث كانت المرة الأولى عام 1974 وأتت الخسارة على يد الألمان، ثم بعد أربعة أعوام من ذلك التاريخ، تجدد السقوط في النهائي، لكن هذه المرة أمام التانجو الأرجنتيني، والأخيرة كانت قبل أربع سنوات من هذه الساعات.

وفي هذا الصدد قال فان بيرسي "الجميع هنا يشعر أننا سنفوز بكأس العالم، إنه من الممكن حقاً أن نفوز باللقب هذه اللمرة، وعن نفسي؟ أن أكون قائداً لمنتخب بلادي، فهذا يجعلني أشعر بفخر واعتزاز، حقاً إنه لشرف كبير أن ارتدي شارة القيادة في هذه المرحلة ومع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين".

"لدينا 23 لاعباً في القائمة، وجميعهم مهمين بالنسبة للجهاز الفني، وأود القول بأن طريقة استعدادنا لهذه البطولة غير مسبوقة، وعلى المستوى الشخصي لم يسبق لي أن شاهدت بعيني المنتخب بهذا المستوى وبهذا التماسك".

الجدير بالذكر أن هولندا ستقابل الحصان الأسود للمونديال "منتخب كوستاريكا" يوم الجمعة المُقبل لتحديد هوية المتأهل للدور نصف النهائي.

داخل الخبر تحت التفاصيل