صفقة ستكون الأكبر للاعب عربي..
المغربي "مهدي بن عطية" على رادار مانشستر سيتي..

الخميس 2014-07-03 02:16:48 تعليقات: 0
المغربي مهدي بن عطية على رادار مانشستر سيتي

فوتبول-وكالات:

ادعت أغلب الصحف الإيطالية وكذلك البريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي توصلت إلى اتفاق مع مسؤولي روما، بموجبه سيرتدي المدافع الدولي المغربي "مهدي بن عطية" قميص السيتيزينز هذا الصيف، مقابل رسوم تُقدر بنحو 30 مليون يورو بالإضافة إلى ترك المدافع الصربي "ماتيا ناستاسيتش" يذهب إلى ذئاب عاصمة البيتزا.

وعلى الرغم من تأكيد صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة السيتي اتفقت مع روما على إتمام صفقة بن عطية مقابل دفع 37 مليون يورو، إلا أن شبكة سكاي سبورتس أصرت على أن هذا المبلغ لا يكفي لإقناع النادي الإيطالي بترك مدافعه الأول دون الحصول على بديله الصربي.

 وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أنه في حالة رفض المدرب اللاتيني "بيليجريني" الاستغناء عن ناستاسيتش، فسوف يشترط نادي روما الحصول على 45 مليون يورو نظير بيع بن عطية، ليضمن الذئاب الحصول على أكثر من 30 مليون يورو كأرباح من وراء المدافع الذي جاء من أودينيزي الصيف الماضي بمبلغ لم يتجاوز الـ13.5 مليون يورو.

وفي نفس السياق، أفادت تقارير إيطالية أن وكيل أعمال المدافع ناستاسيتش شوهد في ملعب تدريب روما خلال الأيام القليلة الماضية، ويقال أنه حضر إلى العاصمة روما لوضع اللمسات الأخيرة في عقد موكله قبل أن الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة التبادلية المنتظرة بين السيتي وروما.

داخل الخبر تحت التفاصيل