اتحاد الكرة يفتتح المعسكر التدريبي للحكام في المحافظات الجنوبية

الخميس 2021-11-25 00:00:00 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يفتتح المعسكر التدريبي للحكام في المحافظات الجنوبية
غزة - دائرة الاعلام بالاتحاد
 
افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، المعسكر التدريبي للحكام في المحافظات الجنوبية، والذي يستمر لمدة 3 أيام في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني استعداداً لانطلاق الدوري العام في الرابع من ديسمبر المقبل، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، المهندس محمد الأغا رئيس لجنة الحكام، وأعضاء المكتب التنفيذي.
 
ويشرف على المعسكر التدريبي دائرة الحكام المركزية، ويحاضر فيها إبراهيم الغروف مدير دائرة الحكام، إبراهيم أبو العيش أمين سر الدائرة، الدكتور ميشيل حنانيا عضو لجنة الحكام والمحاضر والمقيم الآسيوي، حسين طقاطقة مدرب اللياقة البدنية للحكام.
 
ورحب أبو سليم بوفد دائرة الحكام، متمنياً التوفيق للحكام المشاركين في المعسكر التدريبي والاستفادة الكاملة من المعلومات التي سيقدمها المحاضرين.
 
وأكد أبو سليم أن اتحاد الكرة يولى اهتماماً كبيراً بالحكام من خلال تطوير الأداء على كافة المستويات خاصة وأن الحكم يشكل أحد عناصر نجاح المنظومة الرياضية.
 
بدوره أكد الأغا أن لجنة الحكام تعمل وفق رؤية تكاملية على مستوى الوطن والتي تهدف إلي تطوير الحكام على المستويات المحلية والقارية والدولية.
 
وقال الأغا أن المعسكر التدريبي يشمل محاضرات نظرية وعملية للحكام استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.
 
من جهته وجه الغروف شكره إلى كافة العاملين في اتحاد الكرة في المحافظات الجنوبية على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلي أن المعسكر التدريبي يأتي ضمن سياسة دائرة الحكام لتطوير أداء الحكام.
 
وأشاد الغروف بالحكام ودورهم في إدارة المباريات بشكل مميز والتي تساهم في إنجاح البطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة.
 
ويشارك في المعسكر التدريبي أكثر من 70 حكماً حيث سيخضعون لتدريبات عملية مكثفة على ملعب فلسطين بالإضافة إلي المحاضرات النظرية التي تشمل تعديلات قانون كرة القدم والتعديلات الجديدة.
داخل الخبر تحت التفاصيل