بلاطة .. صفقات جديدة لاستعادة الهيبة

الأحد 2022-01-23 14:47:24 تعليقات: 0
بلاطة  صفقات جديدة لاستعادة الهيبة

فوتبول - وكالات

يسابق نادي مركز بلاطة، أحد أندية دوري المحترفين، الزمن من أجل إبرام العديد من التعاقدات التي من شأنها إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

وأنهى بلاطة مرحلة الذهاب من الدوري في المركز الثامن، علما بأنه فاز بلقب الدوري قبل موسمين، وحل وصيفا في الموسم الماضي، لذلك بدأت إدارة النادي بإبرام التعاقدات.

وتعد النتائج التي حققها الفريق في الذهاب غير مرضية، حيث جمع 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين و5 هزائم، وسجل 13 هدفا، وهو أقل معدل تهديفي للفريق منذ سنوات، بينما استقبلت شباكه 15 هدفا.

ومع انتهاء الموسم الماضي، غادر الفريق نخبة من النجوم أبرزهم محمود أبو وردة وليث خروب، وموسى الترابين، وهدافي الفريق يحيى السباخي وعاطف أبو بلال.

هذا الأمر مع عدم التعاقد مع لاعبين بنفس مستوى المغادرين، أثر بالسلب على أداء الفريق وعروضه التي اهتزت بشكل كبير، خاصة في الأسابيع الأولى من الدوري.

وتعاقدت إدارة بلاطة، خلال فترة الانتقالات الحالية، مع خالد سالم هداف الفريق الأسبق، والذي فسخ تعاقده مع الحد البحريني، بعد فترة قصيرة قضاها في صفوفه.

وكذلك أعاد بلاطة مرة ثانية هدافه في الموسم الماضي عاطف أبو بلال، الذي خاض الذهاب مع شباب الظاهرية، وقرر العودة مرة ثانية لصفوف الفريق.

إدارة بلاطة لم تكتف بتعزيز الهجوم فقط، بل سعت أيضا لتعزيز الوسط والدفاع، وذلك بالتعاقد مع رائد الدحلة وكامل قرعان، ومحمد أبو داهش مدافع مركز طولكرم.

داخل الخبر تحت التفاصيل