الجاني على نيمار يتلقى تهديداً بالقتل..

الأحد 2014-07-06 02:24:52 تعليقات: 0
الجاني على نيمار يتلقى تهديدا بالقتل

فوتبول-وكالات:

أفادت تقارير كولومبية أن مدافع المنتخب "كاميلو زونيجا" تلقى أكثر من تهديد بالقتل في البرازيل، وذلك لمعاقبته على تدخله العنيف على نجم السيليساو "نيمار" في القمة اللاتينية للدور ربع النهائي لكأس العالم 2014 التي جرت أمس الجمعة على ملعب كاستيلاو وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وأدى ذلك التدخل، إلى تعرض نجم برشلونة لإصابة في إحدى فقرات ظهره، على إثرها اضطر لمغادرة الميدان ثم ذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم هناك ومعرفة مدى خطورة الإصابة، وفي الأخير أظهرت النتائج أنها عبارة عن كسر في إحدى فقرات الظهر، ليؤكد بعدها طبيب المنتخب البرازيلي أن دور نيمار في كأس العالم قد انتهى.

الصحف البرازيلية والكولومبية الصادرة اليوم السبت، دعت رئيسة البلاد "ديلما روسيف" لإعطاء تعليمات مُشددة بحماية البعثة الكولومبية بوجه عام والجاني على نيمار بوجه خاص، وذلك لتفادي تكرار مأساة مونديال 1994 حين قُتل المدافع الكولومبي السابق "أندريس سكوبار" على يد ثلاثة مسلحين بسبب هدفه الذي سجله بالخطأ في مرماه أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وتلقى مدافع نابولي أكثر من رسالة تهديد بالقتل على صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي تويتر، ما أصاب البعثة الكولومبية "بالذعر والقلق" لخوف الجميع من تكرار مشهد سكوبار، خاصة وأن الفريق لا يزال في البرازيل ولم يَعد إلى بوجاتا حتى هذه اللحظة

داخل الخبر تحت التفاصيل