قائد الجمعية الإسلامية
سالم : نمتلك مقومات النجاح ولقب الدوري يقترب !!

الإثنين 2014-07-07 17:44:34 تعليقات: 0
سالم  نمتلك مقومات النجاح ولقب الدوري يقترب

فوتبول – سلطان عدوان

أكد سامي سالم قائد الجمعية الإسلامية أن فريقه بات منافساً قوياً وشرساً في البطولات الكروية المختلفة التي يشارك فيها ، مبدياً ثقته باستثمار مقومات النجاح لتحقيق نتائج ايجابية الموسم المقبل .

وقال لشبكة فوتبول " علينا أن نستثمر الاستقرار الفني والإداري والتزام اللاعبين وثقافة الفوز في الوصول إلى المراكز المتقدمة والانقضاض على لقب الدوري الممتاز التي بات قريباً من خزائن النادي ، ولدينا ما يؤهلنا لذلك بكل تأكيد " .

وشدد على أن فريقه سيكون له كلمة حاسمة الموسم الجديد ، معولاً على قوة خطوط التركيبة الأساسية وتعزيز الصفوف بلاعبين يمتلكون الخبرة ، مشيراً بأن الجمعية الإسلامية يدخل البطولات من اجل المنافسة ، ما يضعه تحت ضغط ومسؤولية كبيرة للظهور بمستوى يليق به .

وأضاف " جميع الفرق تهاب الجمعية الإسلامية الذي أصبح له وزن في البطولات المحلية ، بدليل تحقيقه لكأس غزة ووصوله للمركز الثالث على جدول ترتيب الدوري في موسمين متتاليين ، وفوزه بلقب  خماسيات مونديال غزة  " .

وأفاد بأن فترة الإعداد تتواصل بنجاح وبمشاركة فاعلة من جميع اللاعبين ، مؤكداً بأن بطولة النصيرات الرمضانية ستعود بالفائدة على الفريق من خلال الوقوف على التشكيلة المثالية وتعزيز مواطن القوة وتدارك السلبيات .

داخل الخبر تحت التفاصيل