بطولة النصيرات الرمضانية
خدمات النصيرات يحسم الديربي مع جاره الأهلي

الثلاثاء 2014-07-08 01:53:49 تعليقات: 0
خدمات النصيرات يحسم الديربي مع جاره الأهلي
عدسة الزميل ياسر يوسف

فوتبول - خيري أبو زايد

حسم فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" ديربي النصيرات لصالحه بفوزه على شقيقه الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع نجمه محمد أبو يوسف "حدتو" في افتتاح لقاءات الجولة الثانية من بطولة الشهيد مدحت أبو دلال الرمضانية التي ينظمها خدمات النصيرات على ملعب البلدية المعشب بدعم من سوبر ماركت أبو دلال وبإشراف اتحاد الكرة . .

الشوط الأول من هذا اللقاء كان فريق الغواصات الذي لا زال يغيب عن تركيبته الأساسية مجموعة من اللاعبين المعروفين الفريق الأفضل من حيث الأداء والانتشار والأكثر وصولا لمرمى الأهلي ليستثمر نجم اللقاء محمد أبو يوسف "حدتو" خطأ من حارس مرمى الأهلي محمد الزيان ويسجل هدف اللقاء الوحيد بذكاء في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي معادلة النتيجة لكن يقظة الخط الخلفي للنصيرات بقيادة محمود الطلاع والحاج حالت دون ذلك خاصة محاولات طارق الهور وبلال أبو قنوفة القريبة من منطقة العمليات, وفي الزفير الأخير من عمر المباراة كاد فريق الغواصات الذي اعتمد على المرتدات السريعة في هذا الشوط إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد الجاعوني الذي سدد الكرة في أحضان الحارس ليحصد فريق الغواصات أول فوز له في البطولة وكذلك يعتبر الفوز الأول في ظل قيادة مدربه الجديد محمود زقوت .

أدار اللقاء: فايز عمران وساعده محمد الغول وعدنان حنيدق ومحمود أبو مصطفى رابعا .

داخل الخبر تحت التفاصيل