رودريغيز يساوي 80 مليون يورو !!

الثلاثاء 2014-07-08 03:03:02 تعليقات: 0
رودريغيز يساوي 80 مليون يورو

فوتبول-وكالات:

كشفت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية عن آخر المستجدات حول رغبة ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النجم الكولومبي المتألق جيمس رودريغيز لاعب موناكو الفرنسي.

إذ ظهرت في الأيام الماضية تقارير تؤكد نية النادي الملكي ضم رودريغيز ليكون صفقة الصيف الأكبر بالنسبة له، كما عود جماهيره في السنوات الماضية بإبرام صفقات من العيار الثقيل فنيا وماديا في كل صيف.

الصحيفة أكدت أن إدارة النادي الفرنسي لا تمانع فكرة التخلي عن رودريغيز أحد ألمع نجوم كأس العالم 2014 بالبرازيل، ولكن بشرط وحيد وهو أن يتخطى قيمة انتقال اللاعب حاجز الـ80 مليون يورو، أي بزيادة قدرها 30 مليون يورو عن قيمة تعاقد موناكو مع رودريغيز قادماً من بورتو البرتغالي.

ويبدو ريال مدريد غير مستعد لدفع هذه القيمة العالية للنجم الكولومبي الذي بالرغم من تألقه الكبير في المونديال، إلا أنه لا يزال لاعباً يافعاً ولم يلعب في دوري تنافسي قوي.

وهذا ما يجعل إدارة النادي الملكي تفكر بإقحام بعض من لاعبيها في الصفقة لتخفيف العبئ المالي، ومن الأسماء التي يمكن أن تدخل في الصفقة بحسب ما ذكرت الصحيفة، اللاعب الشاب كاسيميرو، فابيو كوينتراو ودييغو لوبيز.

يجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد كان يضع لويس سواريز هدفاً له منذ نهاية الموسم المنصرم، إلا أن مشكلته الأخيرة وإيقافه في المونديال بالإضافة لتفضيل اللاعب الاوروغوياني الانضمام إلى برشلونة انهت الاهتمام بضمه لملعب سانتياغو بيرنابيو.

داخل الخبر تحت التفاصيل