وسيم عقاب : هذه ما يحتاجه " جدعان بلاطة " !!

الأربعاء 2014-07-09 16:56:54 تعليقات: 0
وسيم عقاب  هذه ما يحتاجه  جدعان بلاطة

فوتبول – سلطان عدوان

وصف وسيم عقاب لاعب فريق شباب بلاطة ، المجموعة التي يتواجد فيها ضمن منافسات كأس الشهيد أبو عمار ، بالمتوازنة ، متمنياً أن يحقق فريقه المطلوب ويتقدم للأدوار المقبلة ، لكنه رهن ذلك بالاستعداد الجيد واللعب باصرار والتسلح بثقافة الفوز .

وأكد بأن البطولة ستكون خير اعداد للموسم الجديد وفرصة لتحقيق الانسجام بين اللاعبين والتعرف على مدى جاهزية الفريق وتعزيز الجانب البدني ، مشيراً إلى ان تحقيق أي انجاز خلالها سيشكل دافعاً معنوياً قبل انطلاق الدوري .

وقال لشبكة فوتبول " المهمة في الاستحقاقات المقبلة لن تكون سهلة وعلينا الاعتراف بذلك ، ونأمل أن يعزز الجدعان صفوفه بعدد آخر من اللاعبين المميزين ، لضمان المنافسة على ألقاب البطولات التي يشارك فيها وتقديم العروض القوية التي تليق باسم الفريق " .  

وتابع " فريق بلاطة يتميز بالرجولة والاصرار بشهادة الجميع ، لاسيما في النصف الأول من الدوري ، لكن سرعان ما يتراجع لعدة أسباب أبرزها عدم الاستقرار الفني وضعف دكة البدلاء وعدم اجادة سباق النفس الطويل " .

وكانت الهيئة الادارية قد كلفت جمال جاد الله بمهمة القيادة الفنية وجددت تعاقد بعض اللاعبين وعززت بآخرين ، على أمل تغيير سيناريو الموسم المنصرم الذي اختتمه الفريق خامساً على لائحة ترتيب الدوري .

ويلتقي الجدعان ، السبت المقبل ، مع جبل المكبر في أولى مواجهات المجموعة الأولى لكأس الشهيد أبو عمار ، التي تضم إلى جانبهما ثقافي طولكرم و ترجي واد النيص .

 

داخل الخبر تحت التفاصيل