تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري
وفد ملتقى مدربي كرة القدم يبدأ فترة المعايشة الثانية في الأهلى المصري

الإثنين 2022-09-26 00:21:51 تعليقات: 0
وفد ملتقى مدربي كرة القدم يبدأ فترة المعايشة الثانية في الأهلى المصري

القاهرة – الموفد الإعلامي علي دحلان

انطلقت في مقر النادي الأهلي المصري، فترة المعايشة الثانية، التي يخوضها وفد مدربي ملتقى مدربي كرة القدم في قطاع غزة. وتستمر فترة المعايشة الحالية لوفد المدربين بالاتفاق مع إدارة النادي الأهلي وقطاع الناشئين حتى نهاية الأسبوع الجاري.

ويشرف على فترة المعايشة الثانية في النادي الأهلي المدير الفني التشيكي مايكل بروكيتش، والكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالأهلي.

وسبق انطلاق توجيه كلمة ترحيبية من جانب الكابتن أنور الغلاييني رئيس الملتقى، حيث وجه الشكر إلى إدارة النادي الأهلي على الموافقة على استمرار المعايشة في النادي الأهلي للعام الثاني على التوالي.

وأكد الغلاييني، أن المدرب الفلسطيني حضر إلى مصر سواء في الزمالك والآن في الأهلي لكي ينهل من العلم الكبير، إضافة إلى الاهتمام غير العادي الذي يولي النادي بهذا القطاع، والذي يعتبر الرافد الأساس للنجوم الذين يقودون الأهلي ومنتخب مصر.

وعقد المدير الفني التشيكي مايكل اجتماعاً مع المدربين، حيث اعتمد معهم برنامج المعايشة من اليوم الأول وحتى الأخير، كما أطلع المشاركين على برامج التدريب في النادي الأهلي الخاصة بقطاع الناشئين من البراعم مواليد 2014، وصولاً إلى الناشئين مواليد 2008.

وخلال هذه الأيام، سيتابع المدربين تدريبات كل القطاعات في النادي الأهلي، وكذلك تدريبات مدرسة الكرة، هذا إضافة لمتابعة عملية علاج الإصابات الخاصة باللاعبين من خلال التوجه للعيادة الطبية الخاصة بالنادي، ومتابعة كيف تتم عملية تشخيص الإصابة أولاً، ثم البدء بعملية التأهيل والتجهيز للاعبين بعد الإصابة.

داخل الخبر تحت التفاصيل