استعدادات مثالية بنكهة عربية
إعلاميون فلسطينيون: قطر ستبهر العالم وهؤلاء أبرز المرشحين للظفر بلقب المونديال

السبت 2022-11-19 10:26:24 تعليقات: 0
إعلاميون فلسطينيون قطر ستبهر العالم وهؤلا أبرز المرشحين للظفر بلقب المونديال

الدوحة - سلطان عدوان

 

يترقب العالم انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تحتضنها قطر، يوم غد، العشرين من الشهر الجاري، وسط تحديات وتوقعات بأن تكون نسخة مبهرة في ظل الترتيبات المثالية التي أعدتها الدولة المضيفة.

الصحفي في وكالة شهاب الإخبارية فادي حجازي أكد أن قطر على موعد مع تدشين أجمل استضافة لكأس العالم على مر التاريخ بدليل التطور الحضاري والعمراني والبنية التحتية ودعم الفيفا.

وقال المحرر في شبكة أطلس محمد الأخرس أن قطر استعدت على الوجه الأمثل، وستبهر العالم بملاعبها وتجهيزاتها وبرامجها الترفيهية وفعالياتها التي أعدتها للمشجعين للاستمتاع بالمونديال.

بدوره أشاد الأمين العام لاتحاد الاعلام الرياضي مصطفى صيام بتجهيزات قطر التي استفادت من تجاربها السابقة لإنجاح البطولة الاستثنائية.

وقال بأن الملاعب تشكل لوحة فنية، ناهيك عن الاستعدادات المثالية لاستضافة الجماهير والمنتخبات المشاركة والإعلاميين.

وأيد ذلك الإعلامي مصطفى جبر قائلاً "إن الاستعدادات المثالية قطر يؤشر بأننا مقبلون على تنظيم مونديال تاريخي"

وأضاف بأن قطر هيأت كافة عوامل النجاح التي ستعمل على ظهور البطولة بأفضل شكل فني.

من جانبه توقع المحرر في وكالة ميديا الرياضية عبد الرحمن البحيصي، نجاح تنظيم المونديال الذي يقام لأول مرة في دولة عربية، بشكل يبهر العالم، وهذا ما ذكره المصوران الصحفيان محمد العجلة وأشرف نصر اللذان أكدا أن تطور الملاعب والفنادق ووسائل المواصلات ومناطق الترفيه والجذب السياحي من أبرز عوامل النجاح والتميز.

وأشادت الإعلامية هدى قشطة بالجهود الحثيثة التي بذلتها قطر لتطوير المنشآت والمرافق الرياضية واهتمامها بالهوية الثقافية المحلية وانشاء ملاعب وتعويذة وشعارات وملصقات خاصة مستوحاة من التراث العربي.

واتفقت معها زميلتها نيللي المصري التي شددت على أن النسخة العربية ستظل عالقة في الأذهان، لاسيما وأن قطر أضحت مركزاً رياضياً وسياسياً واقتصادياً في الشرق الأوسط، وحققت نهضة كبيرة في مجال الابتكار الرياضي.

ورشح الاعلاميون البرازيل وفرنسا والأرجنتين وألمانيا واسبانيا للظفر بلقب كأس العالم، مع التوقع بأن تحمل البطولة العديد من المفاجآت، والأمنيات بظهور عربي لافت.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل